رياضة

خروج محبط للبحرين من كأس آسيا بعد هزيمته أمام اليابان

بعد مباراة مثيرة ومثيرة للإثارة، ودع منتخب البحرين بطولة كأس آسيا من الدور ثمن النهائي بعد هزيمته أمام منتخب اليابان بنتيجة 3-1. سجّل لليابان ريتسو دوان وتاكيفوسا كوبو يويودا في الدقائق 31 و49 و72، بينما أحرز هدف البحرين، سوزوكي حارس الساموراي في مرماه بالدقيقة 64.

تميزت أحداث الشوط الأول بالإثارة، حيث سيطر المنتخب الياباني منذ البداية على وسط الميدان بحثاً عن اختراق الدفاع البحريني المتمركز بشكل جيد في الخلف. حاول اليابان اختراق الدفاع البحريني من خلال التمريرات العرضية، ونجحت في التسجيل في الدقيقة 31 عبر ريتسو دوان.

وعلى الرغم من محاولات البحرين للاحتفاظ بالكرة وتعديل النتيجة، إلا أن اليابان سجّلت الهدف الثاني في الدقيقة 49 من خلال تاكيفوسا كوبو، لتتقدم بنتيجة 2-0.

شهد الشوط الثاني جهودًا قوية من منتخب البحرين للاستحواذ على الكرة وتقليص الفارق، ونجح في تسجيل هدف عن طريق سوزوكي حارس اليابان في مرماه في الدقيقة 64. ومع تحسن أداء البحرين بعد الهدف، سجّلت اليابان الهدف الثالث في الدقيقة 72 عبر يويودا.

رغم محاولات البحرين في الشوط الثاني للعودة في المباراة، لم يتمكنوا من تحقيق التعديل وانتهت المباراة بفوز اليابان بنتيجة 3-1. ستواجه اليابان الفائز من مباراة إيران وسوريا في دور ربع النهائي من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى