تريند

نور حداد تكشف حقيقة مرضها

كشفت الإعلامية السورية “نور حداد” التي عرفت في شخصية “نور خانم” عن معاناتها مع مرض “ثنائي القطب” الذي تعاني منه منذ أكثر من عام.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت “حداد” فيديو عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك” تحدث من خلاله عن مرضها الذي يرافقها، لاسيما بعد أن أحدثت جلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتقادات طالتها.

وقالت الإعلامية “نور” أنها تعالجت عند عدد كبير من الأطباء، بعد  تشخيص حالتها وتبين إصابتها بمرض “ثنائي القطب” ومن خلال حديثها كشفت عن معاناتها عن المرض.

وأضافت “نور” أنها في السنة الماضية تم تشخيص حالتها بمرض “Bipolar” ثنائي القطب، في الدرجة الأولى، ولكن في هذه السنة دخلت في مرحلة الوعي، مشيرة إلى أنها رحلة بين “الشك واليقين”.

وخلال الساعات الماضية طالت الإعلامية “حداد” انتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في بث على صفحتها في “انستغرام” كانت بدون وعي تماماً، مما أحدث جدلاً.

وعقب الفيديو على إنستغرام، انقسم الجمهور السوري إلى قسمين، القسم الأول دافع عن نور حداد، مبياً أنها تعاني من مرض نفسي بعد أن تعرضت لأزمة نفسية، والقسم الثاني اتهممها بأنها تتعاطى المخدرات.

اقرأ المزيد:حملة تضامن واسعة مع الإعلامية نور حداد

وأطلق ناشطون على الشبكة العنكبوتية، حملة تضامن واسعة مع “الإعلامية حداد” متمنين لها الشفاء من المرض والخروج من أزمتها النفسية التي قد تصيب أحد أحد منا.

وكتب الإعلامي السوري المقيم في فرنسا، “عقيل حسين” زميلتنا نور حداد..نور خانم..الاخت العزيزة المحترمة تمر بظرف خاص سبب لها أزمة.

أوضاف: كلنا معرضين لمثل هذا الأمر..بل سبق وأن مررنا بذلك..بعضنا تجاوز الازمة وبعضنا اودت به.

نور ابنة عائلة وطنية ثائرة كريمة..

وتابع: لا اعرفها شخصيا رغم أنني أعرف هذه العائلة وافتخر بصداقة الاب والاولاد الرائعين.
نحن بحاجة بعضنا عند الازمات..بحاجة ان نرى بعضنا بجانب بعض في الأوقات الصعبة، فلم يقتلنا بالثورة مثل التخلي..

تخلينا عن بعض قبل تخلي الآخرين عنا.

وأردف: لذلك أقف واقول: نحن مدينون لنور حداد فقد قدمت الكثير كإعلامية للثورة..ولذلك أنا متأكد أنو نور بتبقى خانم وستعود خانوم.

نور حداد:

نور حداد إعلامية وصحفية سورية ولدت في مدينة حلب وهي في العقد الثالث من العمر قدمت العديد من خلال البرامج الإعلامية والتلفزيونية.

 ثنائي القطب:

هي اضطرابات الدماغ التي تسبب تغيرات في مزاج الشخص وطاقته وقدرته على العمل، وهو حالة من حالات الصحة العقلية التي تؤثر في الحالة المزاجية؛ حيث يتأرجح المزاج بين المرتفع جدًا (الهوس) والمنخفض جدًا (الاكتئاب). كما يمر المريض أيضًا ببعض الفترات من المزاج الطبيعي.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى