رياضة

مفاجأة على لسان مدرب النصر حول رحيل رونالدو

مدرب النصر السعودي يفجر مفاجأة بشأن مستقبل رونالدو مع الفريق

فجر مدرب النصر السعودي المدرب الفرنسي، “رودي غارسيا” مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم البرتغالي “كرستيانو رونالدو” مهاجم نادي النصر.

وانضم “رونالدو” البالغ من العمر 37 عاماً، إلى نادي النصر السعودي، قادماً من أوروبا، لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 200 مليون يورو، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، نقلاً عن غارسيا، فإن “الدنو” لن يعتزل مع نادي النصر السعودي، بل سيعود إلى أوروبا في نهاية مسيرته الاحترافية، حتى يعلن اعتزاله”.

وأشار المصدر، إلى وجود بند ضمن عقد رونالدو، مع نادي النصر السعودي متصدر الدوري حالياً، بحيث يسمح له بالعودة إلى أوروبا خلال الموسم المقبل.

وفشل رونالدو من تسجيل الأهداف، رسميًا مع النصر حتى الآن، حيث تنتظر الجماهير أن يبدأ النجم البرتغالي، ممارسة هوايته المعتادة في شباك الخصوم.

اقرأ المزيد: رونالدو يغضب مشعي نادي النصر بعد 24 ساعة على الكلاسيكو

ولعب رونالدو مباراتين بالقميص الأصفر، الأولى في الدوري السعودي والثانية في نصف نهائي كأس السوبر، ولم يُسجل خلالهما وقد خسر الثانية مع فريقه أمام الاتحاد بنجمه عبد الرزاق حمدالله، وهو ما فجر الانتقادات ضده وبقية اللاعبين.

وطالت “رونالدو” انتقادات واسعة من قبل أنصار نادي النصر السعودي الذي ودع مسابقة كأس السوبر بعد تلقيه خسارة قاسية أمام الاتحاد بنتيجة (3-1) لعدم تقديم المستوى المطلوب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى