رياضة

رونالدو يغضب مشعي نادي النصر بعد 24 ساعة على الكلاسيكو

بعد الخسارة القاسية التي تلقاها نادي النصر السعودي أمام منافسه “الاتحاد” خلال بطولة كأس السوبر السعودي، فاجأ الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، جماهير النصر وجماهيره؛ بعد 24 ساعة فقط، على الكلاسيكو.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واحتفل كريستيانو رونالدو، مساء الجمعة، وحتى الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، بعيد ميلاد صديقته جورجينا الـ 29 عاماً، في أحد مطاعم الرياض.

وتواجد رونالدو  في مطعم لافاش الشهير في الرياض، حيث كانت التحضيرات على أفضل ما يكون لاحتفاله بعيد ميلاد جورجينا.

وعقب الحفل شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجز صديقة اللاعب كرستيانو رونالدو، صورًا لها من حفل عيد ميلادها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلقت جورجينا على الصور المنشورة بـ” 29 عامًا محاطًة بالناس والأشخاص الذين أحبهم من كل قلبي ، انا ممتنة جدًا لله على كل شيء شكرًا لكم جميعًا على تخصيص القليل من وقتكم لتهنئتي وإرسال الكثير من الحب لى”

اقرأ المزيد: بدء العد التنازلي للكلاسيكو المنتظر بين النصر والاتحاد

الأمر الذي أثار غضب جماهير نادي النصر، لاسيما وأن رونالدو ظهر للعامة يحتفل وسعيد بعيد ميلاده صديقته، وخاصة أن الفريق قد خسر مع الاتحاد وخرج من بطولة كأس السوبر.

يذكر أن نادي النصر السعودي تعاقدمع النجم البرتغالي، حتى صيف 2025، ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثاني.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى