رياضة

ريال مدريد يتصدر مجموعته بدوري الأبطال بفوزه على لايبزيغ الألماني

الجيل الجديد في ريال مدريد يضع معايير جديدة للوصول إلى القمة

تغلب النادي الملكي الإسباني العريق “ريال مدريد” على حساب ضيفه الألماني، لايبزيج، مساء الأربعاء في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويرى محللون أن الجيل الشاب الحالي في ريال مدريد يضع معايير جديدة للوصول إلى القمة في كرة القدم، لم تعد جودة الأفراد بمفردها عاملاً رئيسياً في حسم الأمر، لاسيما وأن النادي الملكي “ولادة” بصناعة النجوم.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو خارج ملعبه برباعية

في الشوط الأول ظهر واضحاً نشاط الضيوف من خلال الاستحواذ والسيطرة على مجريات اللعب، مع التوغل داخل منطقة الجزاء وصناعة فرص، إلا أن حارس مرمى الريال تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

وفي الشوط الثاني، انتظر ريال مدريد حتى الدقيقة 80 من زمن اللقاء ليسجل أول أهدافه عن طريق فيدى فاليردى، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس فريق لايبزيج.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو خارج ملعبه برباعية

وقبل أن تلقط المباراة أنفاسها الأخيرة أضاف ماركو أسينسيو ثانى أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، من تسديدة قوية، سكنت على يسار حارس الفريق الألماني.

ومع هذا الفوز تصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في جولتين، بينما بقى فريق لايبزيج بدون رصيد من النقاط فى المركز الرابع والأخير.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى