ثقافة وفن

داليا نعيم تصدم المتابعين بعدد عمليات التجميل التي أجرتها

أكدت الإعلامية العراقية “داليا نعيم” إجراءها عدداً من عمليات التجميل التي وأثارت حالة من الجدل بسبب حديثها عن السبب الدافع لخضوعها لهذه العمليات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تأتي تلك التصريحات في لقاء أجرته نعيم مع الإعلامية رابعة الزيات، في برنامج شو القصة،حيث أوضحت داليا نعيم الأماكن التي خضعت للتجميل في جسمها ووجهها، مستثنية من ذلك حقن البوتكس والفيلر.

وكشفت داليا نعيم عن خضوعها لعمليات تجميل في جسمها بهدف الحصول على تضاريس ومنحنيات تجعلها أكثر أنوثة

وأضافت داليا نعيم إنها خضعت لـ12 عملية تجميل، وإن عدد عمليات التجميل التي أجرتها في جسمها تراوحت من 3 إلى أربع عمليات، إلا أن نتائج إحداهما باءت بالفشل رغم أن أجراها طبيب شهير في لبنان، رفضت الكشف عن اسمه.

وقالت داليا نعيم أن عمليات تجميل أنفها بلغت 5 عمليات : “عمليات خشمي ما خدت نص عمليات التجميل اللي أجريتها

ماأثار صدمة الجمهور ليس فقط عدد عمليات التجميل التي خضعت لها الإعلامية داليا نعيم، وإنما حديثها عن عمرها الحقيقي فهي من مواليد عام 1993، أي أن عمرها لم يتجاوز الـ29 عاما.

وفيما يتعلق برأيها في عمليات التجميل وحول تفضيلها لشكلها قبل أو بعد العملية، قالت داليا نعيم إنها تفضل شكلها الحالي، وأعربت عن انزعاجها من ملامحها القديمة، فقالت الإعلامية العراقية إن شكل الأنف والبروفايل لم تكن راضية عنهم وهو ما دفعها للتجميل.

وبخصوص تكلفة هذه العمليات فقد تجاوزت الـ100 ألف دولار وأدى حديث داليا نعيم إلى حملة انتقادات حادة موجهة ضدها، خاصة وأن هذه العمليات تسببت في تغيير ملامحها بشكل واضح لتصبح وكأنها شخص آخر مقارنة بما كانت عليه في بدايتها

وحول مكياجها الكثيف الذي يتسبب في توجيه كلمات السخرية لها، قالت الإعلامية العراقية إنها لا تحس بأن مكياجها مختلف أو ثقيل أو غير مناسب، فهي تقدم حلقة برنامجها وتحب شكلها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى