تريند

والد الشيف بوراك ينفي اتهامه ببيع حقوق ملكية اسم ابنه ويحذر من الفتنة والشائعات

نفي والد الشيف بوراك، الشيف إسماعيل أوزدمير، التقارير المتداولة حول اتهامه ببيع حقوق ملكية اسم ابنه لرجل أعمال أجنبي دون علمه. وأكد أن هذه التقارير مبالغ فيها وتبعد عن الحقيقة، داعياً ابنه بوراك للتصرف بحكمة ووضع حد للأشخاص الذين يحاولون نشر الفتنة بينهما بمصالحهم الخاصة.

وأوضح الشيف إسماعيل أوزدمير أنه لا يزال يمتلك سلسلة مطاعم “المدينة” في تركيا ولم يقم ببيعها لأي جهة، مؤكداً أنها تحمل اسمه حتى الآن ولم يتم تحويل ملكيتها لأحد، سواء كانوا أتراكاً أو أجانباً.

اقرأ المزيد: إلغاء زيارة وزير الدفاع الألماني للعراق بسبب احتجاجات حرق المصحف: التوترات الأمنية تعصف بالمنطقة

واستنكر والد بوراك محاولات التحريض ونشر الشائعات للتفرقة بينه وبين ابنه، وأشار إلى أن هؤلاء الأشخاص ينتمون إلى دائرة مقربة من بوراك ويسعون لترويج أخبار زائفة ومضللة عنه.

 

وأبدى استغرابه من هذه الهجمات المسيئة، خاصة أن مطاعم الشيف إسماعيل تحظى بشهرة عالمية وتحقق أرباحًا عالية ماديًا ومعنويًا. وأكد أن هؤلاء الأشخاص يسعون لإثارة الفتنة والتفرقة بينهما، لكن على بوراك أن يكون على دراية بمثل هذه المحاولات وأن يظل وفيًا للحقيقة.

يذكر أن الشيف التركي الشهير بوراك، قد أعلن من خلال فيديو مصور نشره على حساباته في منصات التواصل، استحواذ ابيه على كل مطاعمه ماعدا مطعم المدينة في اسطنبول، كما نوه من استخدام اسمه .

وأظهر الشيف بوراك من خلال الفيديو الجديد، اقتراب افتتاح مطعمه الجديد في إسطنبول، حيث استرجع بوراك شخصيته المرحة التي اعتاد عليها الجمهور.

المصدر: فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى