تريند

انتصار غيث مروان في جوائز نيكلوديون بأبوظبي

فاز مؤلف المحتوى غيث مروان  مع 15 زميلاً آخرين بجوائز نيكلوديون أبوظبي في حفل أقيم مساء أمس السبت. ومن بين الفائزين كانت الممثلة مايان السيد والمغنية المغربية وكاتبة الأغاني منال.

تمت عملية التصويت من قبل 46 مليون طفل من مناطق مختلفة في العالم. تم توثيق فيديوهات تظهر انفجار السائل الأخضر المعروف باسم “سلايم” خلال احتفال مروان غيث بفوزه بجائزة “المؤثر المفضل” وكذلك باقي الفائزين بالجوائز.

تمت إقامة الحفل الثاني لجوائز اختيار الأطفال نيكلوديون أبوظبي بواسطة شركة بارامونت في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. تم تقديم الحفل من قبل الفنانة البريطانية جيسي جي.

يُستخدم الـ “سلايم” في كل حفل نيكلوديون بشكل رمزي وأصبح جزءًا أساسيًا من جوائز اختيار الأطفال. يتكون الـ “سلايم” من مزيج من كريمة الفانيليا وصلصة التفاح وصبغة الطعام الخضراء وقليل من الشوفان، وفقًا للمعلومات المتاحة لمتابعي نيكلوديون.

تمتع الجمهور بعروض مذهلة في الفعالية من فرقة ناو يونايتد العالمية والفنانين العرب مثل إليانا، بدر الشعيبي، نويل خرمان، عصام النجار وسيلاوي.

من هو غيث مروان اليوتيوبر السوري
غيث مروان هو يوتيوبر سوري شهير، وهو من مواليد مدينة اللاذقية في سوريا عام 1992. يقوم غيث بإنتاج محتوى على موقع يوتيوب في مجالات متعددة، بما في ذلك تقنية المعلومات والألعاب الإلكترونية والتكنولوجيا.

ولد غيث في 5 يناير 1992 م، أي أنه يبلغ من العمر حوالي 31 عاما، وآثار عمر زوجته سارة الورع بعض الجدل؛ حيث إنه يكبرها بحوالي 10 سنوات، وأقيم زفافهما أمس الثلاثاء 9 مايو 2023.

ومحتوى غيث مروان، يتركز على توثيق ما يقوم به في حياته اليومية، حيث ينشر عددًا من الفلوجات بشكل يومي، إضافة للفيديوهات القصيرة على ستوري الإنستجرام.

أما بالنسبة لـ سارة الورع، فهي فتاة سورية، تعمل أخصائية تغذية ومدربة لياقة بدنية، انتقلت من دمشق في سوريا إلى دبي بالأمارات العربية المتحدة بحكم عملها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى