تريند

الكشف عن أسباب حذف حلقات مسلسل ابتسم أيها الجنرال

تفاجئ عدد كبير من السوريين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت قناة العربي ولأسباب كانت غير ظاهرة للبعض على العلن، بحذف حلقات مسلسل “ايتسم أيها الجنرال” من على قناتها الرسمية.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبالفعل قامت قناة “العربي” بحذف جميع حلقات مسلسل ابتسم أيها الجنرال الذي أثار تفاعلا كبيرا وحصد نسبة مشاهدات عالية جدا تخطت الملايين من علق القناة الرسمية في موقع “اليوتيوب”.

اللافت بالأمر أنه بعد أن قامت قناة العربي بحذف الحلقات، وقع جدل كبير حول الأسباب التي دفعت القناة لحذفة، إلا أن تلفزيون العربي سبق وأن حدد تاريخ 30 نيسان 2023 هو آخر يوم لمشاهدة المسلسل.

ونشر التلفزيون على صفحته في فيسبوك منشورا قال فيه: “لا تفوتوا فرصة مشاهدة جميع حلقات مسلسل ابتسم أيها الجنرال بجودة عالية على موقعنا الإلكتروني أو قناتنا على موقع يوتيوب”.

ومن المقرر إعادة عرض مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” على قناتي التلفزيون العربي 2 وتلفزيون سوريا في شهر أيلول المقبل.

اقرأ المزيد:ابتسم أيها الجنرال عمل درامي منتظر في رمضان القادم

وبحسب شركة “ميتافورا” المنتجة للعمل، فإن هناك منصات رقمية تواصلت معهم بخصوص شراء العمل الدرامي الذي حقق نسبة مشاهدات عالية، ولذلك كان لابد من حذفه بعد عرضه الأول حفاظاً على حقوق النشر.

ابتسم أيها الجنرال:

مسلسل سوري من إخراج عروة محمد وتأليف سامر رضوان، وبطولة مكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان وغطفان غنوم مازن الناطور وعدد كبير من النجوم،  تدور أحداث المسلسل حول أسرة حاكمة متجبرة مستولية على مقاليد الحكم، عرض في شهر رمضان الفائت 2023.

وبحسب محللي للدراما العربية على وجه الخصوص، فإن مسلسل ابتسم أيها الجنرال يعد نقطة تحول كبيرة ونقلة نوعية في الدراما السورية كونه أول عمل درامي بدون رقابة مخابرات النظام السوري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى