تريند

الإعلامي الكويتي محمد المؤمن يعود للإسلام بعد عام على اعتناق المسيحية

أعلن الإعلامي الكويتي “محمد المؤمن” ، حفيد المذيع حمد المؤمن، مؤسس إذاعة الكويت، عودته إلى الإسلام، وذلك بعد مضي عام على اعتناقه الديانة المسيحية.

وأظهر مقطع فيديو تداولته منصات إعلامية الإعلامي الشاب حيث تصدر اسمه حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وقال المؤمن في المقطع: ”أمامكم أعود إلى دين محمد وآل محمد“، ثم نطق الشهادتين، ودعا لنفسه بـ ”الثبات على دين الإسلام“، وفق تعبيره.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعقب انتشار الفيديو أثار تفاعلاً واسعاً بين الناشطين الذين أعربوا عن سعادتهم بعودة المؤمن إلى دينه، حيث لفت البعض إلى أن الإعلامي الشاب الموجود خارج الكويت ”يعاني من أزمات نفسية وصحية غيّرت حالته بصورة كبيرة

كما حث الناشط “فيصل المريجب” وزارة الخارجية لإعادة المؤمن إلى الكويت وتقديم الرعاية الصحية له، حيث قال في تغريدة: ”محمد المؤمن يحتاج لرعاية صحية خاصة.. على وزارة الخارجية مخاطبة سفارة الكويت في أيرلندا لإعادته بأسرع وقت“.

يشار أن الإعلامي الكويتي “محمد المؤمن” أعلن اعتناقه المسيحية بداية عام 2021، حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يرتدي الصليب، وعلق بعبارة ”تصلبت عرفت ما هو الرب فهمت الحياة وعشت“.

ويعد المؤمن من الإعلاميين الكويتيين الشباب الذين حققوا شهرة داخل دولة الكويت،كما عمل في المجال الإعلامي أكثر من 15 عاما في الصحافة والعلاقات العامة والاستشارة الإعلامية، وشارك بتقديم نشرات إخبارية وبرامج سياسية في عدة محطات، منها قناة ”الراي“ وقناة (atv)

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى