تريند

متحول يحصد لقب ملكة جمال هولندا

ريكي فاليري كولي يتوج ملكة جمال هولندا كأول متحولة جنـ ـ ـسيًا في تاريخ البلاد

في خبر ملهم وملفت للأنظار، فازت المتحولة جن سيًا “ريكي فاليري كولي” بلقب “ملكة جمال هولندا” للمرة الأولى. وبهذا الفوز، تأهلت رسميًا للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون للنساء.

بعمر يناهز 22 عامًا، تمكنت ريكي فاليري كولي من الفوز في المسابقة الجمالية، مما يجعلها مؤهلة للتنافس في مسابقة ملكة جمال الكون المقبلة التي ستقام في السلفادور في كانون الأول. وسيتنافس فيها النساء من جميع أنحاء العالم على لقب الجمال.

ملكة جمال هولندا

تم تسليم التاج لكولي من قبل ملكة جمال هولندا السابقة، أونا مودي، وملكة جمال الكون R’Bonney Gabriel من الولايات المتحدة الأمريكية، اللتان حضرتا الحفل لتهنئتها.

اقرأ المزيد: مفاجآت مثيرة.. ثنائي جديد يغادر ريال مدريد بقرار حاسم من أنشيلوتي

على الرغم من أن ريكي فاليري كولي هي أول امرأة متحولة تنافس على لقب ملكة جمال هولندا، إلا أنها ليست أول امرأة متحولة تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون. فقد نجحت الإسبانية أنجيلا بونس في المشاركة عام 2018.

تجدر الإشارة إلى أن المزيد من النساء المتحولات جنسيًا يشاركن في مسابقات ملكة جمال الكون الوطنية في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل دعم الرئيسة الجديدة للمسابقة آن جاكراجوتاتيب، التي بدورها متحولة جنسيًا. إن هذه المشاركة تعكس التقدم في قبول وتعزيز التنوع والتمثيل الصحيح للمجتمع في مسابقات الجمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى