ثقافة وفن

مادونا تعود بصحة جيدة بعد أزمتها الصحية وتوجه رسالة لجمهورها

مادونا تظهر بصحة جيدة وتوجه رسالة

بعد الأزمة الصحية الأخيرة، تظهر مادونا في حالة صحية جيدة وتوجه رسالة لمحبيها. تعاود مادونا الظهور بشكل مفاجئ بعد الكثير من الشائعات والأقاويل التي انتشرت في الأيام الماضية. تم رصد النجمة العالمية وهي تتجول في نيويورك سيرًا على الأقدام.

خلال الفترة الماضية، كانت مادونا محط اهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعد كشف بعض المشاكل الصحية التي أدت إلى نقلها إلى المستشفى والعناية المركزة.

وفقًا لمصادر في موقع “بيج 6″، تم رصد مادونا، التي عثر عليها فاقدة للوعي في شقتها قبل 10 أيام، وهي تتجول في حي إيست آبر حيث تعيش برفقة صديقة. وقد كانت ترتدي نظارة شمس كبيرة وقبعة عريضة الحواف، وترتدي حذاء رياضي من ماركة “نايك”. كما كانت تستند بقوة إلى عمود إنارة أثناء انتظارها لعبور الشارع.

مقدمة البودكاست لورين كونلين قامت بنشر بعض الصور لمادونا أثناء تلك النزهة على حسابها في منصة “تيك توك”.

تم الكشف أيضًا أن مادونا كانت سعيدة وكانت تتحدث مع صديقتها الشقراء أثناء تجولهما في شوارع الحي في فترة ما بعد الظهيرة أول أمس.

بدا واضحًا أن مادونا لا تواجه مشاكل في المشي سيرًا على الأقدام، ولكنها كانت حذرة وتأخذ وقتها خلال المشي لتجنب العثرات والسقوط.

كما أظهرت مادونا اهتمامها بمظهرها، حيث قامت بتصفيف شعرها على شكل ذيل حصان مضفر وزينت شفتيها باللون الأحمر.
اقرأ المزيد ..
وفاة الفنانة العراقية أمل عباس بعد صراع مع المرض

بعد بضع ساعات، أرادت مادونا أن تطمئن جمهورها على صحتها من خلال منشور على حسابها في إنستغرام. شكرت جميع محبيها على طاقتهم الإيجابية وصلواتهم وكلمات الدعم التي قدموها لها. أعربت عن امتنانها للمحبة التي شعرت بها وأعلنت أنها في طريقها للتعافي. كما أشارت إلى أن أول أفكارها كانت لأولادها عندما استيقظت في المستشفى، وأنها لا ترغب في خيبة ظن الجماهير التي اشترت تذاكر لحضور حفلاتها. أعربت عن تركيزها الآن على صحتها ورغبتها في أن تصبح أقوى لتتمكن من العودة في أقرب وقت ممكن. كما أعلنت عن خطط جديدة لحفلاتها في أمريكا الشمالية وبدء حفلاتها في أوروبا في أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى