ثقافة وفن

نادين نسيب نجيم ستعلن اعتزالها الفن قريباً

تفاجأ الجمهور بإعلان النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم نيتها اعتزال مجال التمثيل في المستقبل القريب خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات مؤتمر الأزياء وأسلوب الحياة “هي هب” الذي أُقيم في العاصمة السعودية، الرياض. نادين نسيب نجيم، البالغة من العمر 39 عامًا والتي شهدت مسيرتها الفنية نجاحات كبيرة في مسلسلي “صالون زهرة” و”الهيبة”، أكدت أنها تعتزم اعتزال التمثيل وهي على قمة نجاحها الفني.

نادين نجيم قالت: “أنا شخص أفكر أنه في حال قررت الاعتزال، فإنني سأفعل ذلك في قمة نجاحي، لذا قد يكون قراري بالاعتزال قريبًا جدًا”. ورغم أنها لم تحدد بالضبط متى ستتخذ هذه الخطوة، أكدت أن “قريبًا” هو الوقت الذي تنوي فيه دراسة هذا القرار.

من جانبها، كشفت نادين نسيب نجيم عن بعض الأسرار التي تتعلق بحياتها الشخصية والفنية خلال الجلسة. كما تحدثت عن الخلاف القانوني الذي كانت تمر به مع زوجها السابق وكيف أثر هذا الأمر على حياتها الشخصية. وأشارت إلى أنها قررت الحديث عن هذا الأمر بسبب الشائعات التي طالتها، وبعد أن تم استدعاؤها للمحكمة. تحدثت عن كيفية التعامل مع هذه الأزمة التي استمرت لمدة 4 سنوات، معبرة عن تحفظها على عدم الحديث علنًا عن تفاصيلها بهدف أن تبقى نموذجًا إيجابيًا لجمهورها.

نادين نسيب نجيم أكدت أن هذا الأمر لم يمنعها من مواصلة الصمت طوال تلك الفترة رغم معاناتها، وقد انفصلت عن زوجها السابق هادي أسمر في عام 2019 بعد زواج استمر لسنوات وأنجبا طفلين هما “جوفاني” و”هيفين”.

نادين نسيب نجيم أعلنت عن علاقتها الحالية مع خطيبها ناريغ ناربيكيان، وكيف أثرت هذه العلاقة على حياتها بعد فترة انتكاسة عاطفية. قالت إنها عاشت فترة فقدان للإيمان بالحب وتعرضت لجروح عاطفية، ولكن بمجرد أن التقت بناريغ، تغيرت نظرتها للحياة تمامًا وبدأت تشعر بالسعادة والإيجابية.

مؤتمر “هي هب” الذي انعقد في الرياض شهد مشاركة عدد كبير من الشخصيات المعروفة، بما في ذلك المطربة إليسا والنجمات شيرين رضا وستيفاني عطا الله، وقد قدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والجلسات حيث تمت مناقشة مواضيع متنوعة تتعلق بالأزياء وأسلوب الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى