تريند

جورجينا.. تثير الجدل بإطلالة جريئة في السعودية (صور)

أثارت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، غضب الكثير من المتابعين، خاصةً العرب، بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها في المملكة العربية السعودية.

وقد انهالت عليها التعليقات السلبية، حيث اعتبر البعض أنها لم تحترم تقاليد وعادات المجتمع العربي. تفاصيل إطلالتها وتعليقات المتابعين تجدونها في الأسطر التالية.

جورجينا رودريغيز تظهر بإطلالة جريئة وجديدة، حيث تم تصويرها وهي ترتدي حمالات الصدر وبنطلوناً أبيضاً ضيقاً. تلك الصور كانت جزءاً من جلسة تصوير لصالح علامة تجارية أمريكية مشهورة في مجال اليوغا واللياقة البدنية.

وقد حظيت تلك الإطلالة بتعليقات سلبية كثيرة، خاصةً من المتابعين العرب، الذين أعربوا عن استيائهم من انتهاك جورجينا للعادات والقيم العربية.

واستمرت التعليقات السلبية على إطلالة جورجينا، حيث عبّرت الفنانة راندا البحيري بسخرية عن رأيها في تلك الإطلالة. كما أشار أحد المتابعين إلى أنها يجب أن تحترم الدولة التي تعيش فيها، فيما أبدى آخر استياءه من نقص الأدب الذي ظهر في تلك الإطلالة.

اقرأ أيضاً: جورجينا تروّج لماركة عطر باللغة العربية

جورجينا رودريغيز

وعلى صعيد المكياج، تفضل جورجينا الاعتماد على مكياج ترابي يبرز جمالها الطبيعي. استخدمت ظلال عيون نظامة نيود الفاتحة والبنية الداكنة لتحديد عينيها وإضافة لمسة من العمق. واختارت أحمر خدود نحاسي بني مائل لتحديد ملامح وجهها، بالإضافة إلى أحمر شفاه نيود باهت لامع. وأكملت إطلالتها برموش صناعية كثيفة.

جورجينا رودريغيز

وبالنسبة لأظافرها، اختارت جورجينا أظافر الجل باللون البيج النيود، وهو لون يتناسب تمامًا مع بشرتها الخمرية.

إطلالة جورجينا رودريغيز الجريئة وردود الفعل السلبية التي أثارتها تشير إلى جدل حول تقبل المجتمع للمظاهر الجريئة والتعبير الشخصي في بيئات محافظة.

اقرأ أيضاً: ريما العنزي شبيهة جورجينا تلفت الأنظار وتثير الجدل

جورجينا رودريغيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى