تريند

ريما العنزي شبيهة جورجينا تلفت الأنظار وتثير الجدل

تواصل مشهورة مواقع التواصل والتيك توكر السعودية “ريما العنزي”، في محاولة للفت الأنظار إليها  للشبه بينها وبين عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة كرستيانو رونالدو.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبعد أن وجهت للـ “العنزي” الاتهامات من الجمهور المتابع لها بخضوعها لعملية تجميل من أجل الوصول، خرجت عن صمتها وكشفت عن العمليات التجميل التي أجرتهما.

وفي الحديث للوسائل إعلام قالت “العنزي”، بعض الناس قالوا عني توأم جورجينا، مشيرة إلى أنها أجرت عمليتين تجميل  فقط، لإزالة دهون الوجه، وعملية (double chin).. ولا أعتقد أن ملامحي تغيرت كثيرًا”.

وأضافت: “إن البعض يتهمني بتقمص شخصية جورجينا، لكن أنا أقلد الإستايل الخاص بها فقط، أما شخصيتها فلا أحد غير رونالدو يعرفها”.

وأردفت: “لم أحاول التواصل مع “جورجينا”، لكن أضفتها هي ورنالدو لحسابي في إنستجرام”.

ووجهت ريم العنزي رسالة إلى المنتجين والمخرجين من أجل الحصول على فرصة للتمثيل قائلة: “أتمنى أن يكون هذا الشبه بيننا إضافة لي، وأن يعطيني المخرجون والمنتجون فرصة كممثلة سعودية”.

فارس أحلام العنزي:

قالت شبيهة جورجينا: إن فارس أحلامي هو  “نيمار” لاعب باريس سان جيرمان.

يأتي تصريح العنزي، مع إعلان لاعب منتخب البرازيل، حمل برونا بيانكاردي (خطيبته السابقة التي انفصل عنها وعاد إليها).

واحتفل الثنائي بخبر الحمل، بصور رومانسية نشرها نيمار على حسابه في انستغرام، لكنهما لم يكشفا عما إذا كان المولود القادم سيكون صبيًا أم فتاة.

اقرأ المزيد: جورجينا تروّج لماركة عطر باللغة العربية

وتعمل “ريما العنزي” على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال نشر محتوى تقليد مكياج المشاهير أو حتى شخصياتهم، وتشارك متابعيها بالمحتوى الخاص بها والذي ينال إعجاب كثير منهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى