تريند

فرزات يهاجم نائبة رئيس الائتلاف السوري.. بصورة بدون ملابس و بمؤخرة بارزة كبيرة

علي فرزات يهاجم ربا حبوش وناشطون يتضامنون مع الأخيرة

هاشتاغ متضامن مع “ربا حبوش” نائبة رئيس الائتلاف السوري المعارض يجتاح منصات التواصل، بعد أن قام رسام الكاريكاتير “علي فرزات” بالاساءة لها عبر وصفها بصورة رسمها بنفسه، وهي مجردة من ملابسها بمؤخرة بارزة كبيرة مغرية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشر الرسام المعارض “علي فرزات” على صفحته الشخصية في “فيسبوك” رسما كاريكاتوريا يظهر نائبة رئيس الائتلاف السوري المعارض ربا حبوش وهي من غير ملابس بمؤخرة بارزة كبيرة مغرية… وعلق عليها قائلاً “الائتلاف مافي شي بيرفع راسكم غير مؤخرة ربا.

وسرعان ما لاقت الصورة غضبا كبيراً على منصات التواصل ودعا الناشطين السوريين “فرزات” لحذف المنشور والاعتذار.

وسبق أن نشر فرزات تدوينة أخرى كتب فيها وأرفق بصورة “فكر الائتلاف والمعارضة والمطبلين لهم من النساء والرجال المتكلسنين بقناع الثورة زائد أصحاب الدين السياسي الرز بحليبي وإعلامهم التلفزيوني”.

ولاقت المنشور الموجه إلى “ربا حبوش” غضباً من قبل الناشطين السوريين على منصات التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن “فرزات”  سقط أخلاقياً وهذه الاسقاطات المريضة تعبر فقط عن مدى انتان الصور الذهنية الشاذة التي يدور في فلكها.

وعلقت الناشطة السورية “نورا اسماعيل” أنت تكره الائتلاف , هناك ألف وسيلة للتعبير عن كرهك هذا دون المساس بأعراض وجسوم البشر , وأنا شخصياً أكره الائتلاف مثلك وأكثر , لكنني أربأ بنفسي عن لوك أعرض الأعضاء , فالخلاف السياسي الجوهري شيء , وتناول أعراض البشر بهذا التردي وهذا السقوط الاخلاقي شيء آخر مختلف تماماً.

وبالرغم من الغضب الذي أشعله فرزات على منصات التواصل إلا أنه أصر وأعاد نشر تدوينة إضافة مرفقة بعدة صور وكتب عليها: الائتلاف مافي شي بيرفع راسكم غير مؤخرة ربى س
ليكن بعلم الامعات بأنني لم اذكر اسم وكنية أحدا بعينه ولم كنت اقصد لفعلت واذا احداهن او احدهم ارتأى او ارتأت ان تكون هي فذلك شأنها .او شأنه..يسقط الائتلاف من فوق لتحت مع مؤازيريه من امعات الدين السياسي واعلامهم
الرسومات من معرض لي عام2002.

 

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى