تريند

رامز جلال يشفي غل النساء بـ ياسمين عز

بعد أن حلت الإعلامية المصرية “ياسمين عز” المثيرة للجدل ضيفة  مع الفنان “رامز جلال” في برنامجه “رامز نيفر ايند”، حيث  اعتبرت الكثير من النساء أن رامز شفا غلهن خاص وأن ياسمين تعرف بمجاملتها ودعمها الزائد للرجل.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

بدأ رامز الحلقة بمقدمة كوميدية ساخرة عنها، حيث اهتم عدد كبير من متابعي رامز بمشاهدة الحلقة لأن ياسمين عز من الإعلاميات التي حازت على شهرة واسعة في الفترة الأخيرة.

@yasmine3zz

😂❤️ #ياسمين_عز #رامز_نيفر_اند #fyp

♬ original sound – ياسمين عز

قال “رامز جلال” في بداية الحلقة الثالثة التي تعرض على شاشة ام بي سي:«11 سنة وأنا معاكم، واتحملت طريق النقد وأشواكه، جيالنا النهاردة مزة عملت لنفسها نظرية «اتسهتني واتنحنحي هاتنجحي».

وعند نهاية الحلقة، قال “رامز جلال” لضيفته ياسمين بعد هذه الحلقة بدك تغيري وجهة نظرك بالرجل.. فأجابت “لا” فرد عليها.. والله كل النساء في مصر فرحانيين فيكي اي شامتين.

اقرأ المزيد: الممثلة بدرية طلبة تنتقد ياسمين عز

ومن جانبها نشرت الإعلامية “ياسمين عز” منشور عبر صفحتها الرسمية بـ«فيسبوك» قائلة: «يامدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام».

وكانت ياسمين عز البالغة من العمر 35 عاما، سبق وأن تصدرت مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها حول أن الأم لديها أحقية في الاحتفاظ بمفتاح شقة نجلها ودخول غرفة نومه في أي وقت، والاطلاع على الملابس الخاصة بزوجته.

ياسمين

كما عرفت ياسمين، بتوجيهها  مجموعة من النصائح للسيدات عبر برنامجها “كلام الناس” حيث طلبت منهم عدم التنفس أمام أزواجهن، مُعللة ذلك بضرورة تنظيم الحركة: “لو أنتي قاعدة جنب جوزك متتنفسيش وهو بيتنفس، عيب تتنفسي وجوزك بيتنفس في نفس الوقت، ننظم الحركة مع بعض، مبقولش تكتمي نفسك وتموتي مكتومة لا بعد الشر”.

وعقب تلك التصريحات، باتت “ياسمين عز” غير مستحدبة لدى الكثير من النساء، الذين اعتبروا أن الإعلامية المصرية فقط تبحث عن التريندات لتتصدر المشهد على منصات الإنترنت.

ويشهد برنامج “رامز نيفر إند”، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى