أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

قطر تنافس على شراء نادي أنتر ميلان الإيطالي

أشارت مصادر إعلامية أن قطر دخلت على خط المنافسة لشراء نادي “أنتر ميلان” الإيطالي، بعدما طرحته الشركة المالكة للبيع نتيجة المشاكل المالية التي يعاني منها.

وكانت شركة “سونينغ” الصينية، المالكة لنادي إنتر ميلان لكرة القدم،قد أبدت رغبتها في الحصول على مبلغ يتجاوز 200 مليون يورو من الصفقة، وحددت الـ 31 من آذار الحالي موعداً نهائياً لإغلاق العروض حول النادي.

وذكرت تقارير إيطالية وفرنسية إن الصندوق السيادي القطري، دخل المنافسة لشراء 68.55 بالمئة من أسهم الفريق الإيطالي، ويتنافس مع صندوق الاستثمار في لندن “bc partners”.

وتابعت المصادر أن قطر التي لديها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تريد ضم نادي إنتر ميلان الإيطالي من خلال استغلال الصعوبات المالية الواقعة للشركة الصينية المالكة.

اقرأ المزيد:المصري “مصطفى محمد” أفضل لاعب في تركيا لشهر فبراير

ويتربع إنتر ميلان حالياً على عرش صدارة الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن مطارده ووصيفه ميلان.

اقرأ ذات صلة:مداهمة مقر نادي برشلونة وحملة اعتقالات لعدة أشخاص

كشفت الشرطة الكاتالونية اليوم الاثنين عن قيامها بـحملة اعتقالات بعد تفتيشها مقر نادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني الحالي في كرة القدم على خلفية عملية استهدفت، وفق وسائل إعلام الرئيس السابق” جوزيف ماريا بارتوميو”.

ولم يصرح المتحدث باسم الشرطة الإقليمية الكاتالونية عن هويات المعتقلين، إلا أنه وبحسب وسائل الاعلام، فإن بارتوميو من بينهم.

وأكدت بعض وسائل الإعلام أن العملية مرتبطة بالتحقيق في قضية «برساغايت» التي حدثت قبل عام.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى