أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
عربي دولي

أول ظهور للأمير حمزة بجانب الملك عبد الله منذ بداية الأحداث بالأردن

في أول ظهور للأمير حمزة بجانب الملك عبد الله منذ بداية الأحداث بالأردن، قام الديوان الملكي الأردني، اليوم الأحد،بنشر صورة للأمير “حمزة بن الحسين” مرافقاً العاهل الأردني الملك” عبد الله الثاني” ، وولي العهد الأمير “حسين” ، بصحبة عدد من الأمراء في زيارة للأضرحة الملكية بمناسبة مئوية الدولة.

وأظهرت الصور المتداولة الملك “عبدالله الثاني” ، يرافقه الأمير “الحسين بن عبدالله” الثاني ولي العهد، والأمراء” فيصل بن الحسين” ، و”علي بن الحسين”، و” حمزة بن الحسين” ، و”هاشم بن الحسين”، و”راشد بن الحسن” و”رعد بن زيد” ، و”غازي بن محمد” ، و”طلال بن محمد” .

الإعلام الأردني الرسمي ينفي توقيف الأمير حمزة أخ الملك عبدالله

ويعد هذا الظهور الأول للملك والأمير حمزة منذ بداية الأزمة في العائلة المالكة ونشر تقارير عن الأمير وأشخاص آخرين لمحاولتهم الانقلاب وزعزعة الأمن.

وكان الأردن،قد شهد منذ السبت قبل الماضي، استنفاراً أمنياً، تتضمن اعتقالات طاولت مسؤولين مقربين من الأمير حمزة، الأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني

وطمأن العاهل الأردني في رسالة إلى الأردنيين الأربعاء، بأن “الفتنة وُئدت”، مشيراً أن “حمزة اليوم مع عائلته في قصره برعايتي”.

اقرأ المزيد:الإعدام لـ 3 جنود سعوديين بتهمة الخيانة العظمى

وفي السياق ذاته، أكد الأمير حمزة، وقوفه بجانب الملك والتزامه الدستور بعد وساطة من العائلة الملكية، وفق رسالة نشرها الديوان الملكي حملت توقيع الأمير

اقرأ:إيران تكشف عن وقوع حادث في منشأة تخصيب اليورانيوم بمفاعل نطنز

وكشفت الحكومة الأردنية قبل أسبوع، عن تفاصيل الاعتقالات التي طالت شخصيات هامة، بعد الحديث عن “محاولة انقلاب فاشلة”.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى