أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
مجتمع

أول وثيقة رسمية تدخل التاريخ تحتوي صورة بكمامة كورونا

سجلت شابة أمريكية أول وثيقة رسمية تدخل في التاريخ تحمل صورة بـ “قناع واقٍ” اي الكمامة التي تستخدم للحماية من فيروس كوفيد-19 .

وقالت شبكة “CNN” الأمريكية أن الشابة وتدعى “ليزلي بيلغريم / البالغة من العمر 25 عاماً” ذهبت إلى دائرة مدينة لاغونا هيلز بولاية كاليفورنيا، في بداية شهر شباط الحالي، بهدف التقديم على استخراج بطاقة “هوية حقيقية” ورخصة قيادة مقبولة فيدرالياً.

ونقلا عن ليزلي فإن الدائرة الحكومية كانت حازمة جداً بخصوص بروتوكولات التباعد الاجتماعي، وتابعت: “لقد كان الأمر مخيفاً حقاً. فور وصولي إلى هناك، كان لسان حالي يقول، يا إلهي! من الأفضل ألا أخالف أياً من تلك القواعد، لأنهم سيعيدوني إلى مؤخرة الصف”.

وأضافت الشابة: “عندما وصلت إلى مقدمة الصف، التقط لي موظف الدائرة صورتين، إحداهما بالكمامة والأخرى من دونها، إلا أن الصورة الأخيرة فقدت أثناء سير الإجراءات، وأرسلوا لي الصورة بالكمامة”

اقرأ:في عيد ميلاده .. شاب سوري يهدي والدته جزء من كبده

وفي السياق ذاته جانبها، علقت الدائرة على الحادثة وأكدت أن استخدام صورة القناع كان خطأ، وأرسلت بيانا إلى “CNN ”: “يطلب من العملاء خلع أي شيء يغطي وجههم خلال التقاط الصورة. وأن حالة الشابة الأميركية ، حدثت سهوا وكان ينبغي أن يُطلب من العميل إنزال القناع لالتقاط الصورة”.

اقرأ المزيد:بالفيديو .. نصب مجسم للكعبة في كربلاء وعراقيون يطوفون حوله

وأردفت الدائرة أنها تحقق في هذا الخطأ، وأن الهوية صالحة على الرغم من عدم خلع القناع لالتقاطها، وأنه تم الاتصال بالعميلة وتحديد موعد جديد لالتقاط صورة بدون قناع.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى