أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

إعدام شاب قتل وأحرق والدته إرضاءً لزوجته

 شاب قتل وأحرق والدته إرضاءً لزوجته، لا شك أن حكم بالإعدام الذي نفذ بمصلحة السجون بوزارة الداخلية، ليس بمقدوره إزالة هذه الجريمة بسهولة من ذاكرة واذهان الجيران وأقارب الضحية وكل مو سمع عنها.

في الجريمة التي تثير الدهشة وتمزق القلوب الرحيمة، بعد أن قام الجاني بقتل والدته” جملات عزمي تاروز” ، 57 عامًا، دون رحمة أو شفقة، وذلك بسبب زوجته.

وأقر القاتل “سامح راضي فكري” ،البالغ من العمرـ32 عامًا، بأنه قتل والدته بسبب معايرتها الدائمة له بزوجته وعدم الإنفاق عليها ماديًا، مشيراً أنها جعلته يترك البيت ويستأجر شقة بجوار أهل زوجته وفقًا بحسب ما جاء في تحريات النيابة العامة.

وخطط الجاني بارتكاب جريمته المروعة، التي بدأت بتوجهه ليلة الحادث نحو منزل أسرته، حيث قام باستدراج أمه إلى أعلى سطح العقار بعدما حدثها بأنه سيأخذ رأيها في بعض المشتريات وبعد صعودهما قام بضربها على رأسها بقوة مما جعلتها تفقد الوعي في الحال ثم قام بربطها من رقبتها وقدميها.

وكان قد أحضر معه البنزين وقام بسكبه عليها وإشعال النيران فيها.

تلقى الشرطة إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة يفيد بوجود جريمة قتل بعقار دائرة القسم، حيث انتقلت أجهزة الأمن لموقع الحادث وتبين أن العقار يمتلكه المدعو راضي فكري خليل، الذي يبلغ من العمر 62 عاما، عامل خردة، مقيم بالطابق الثاني من العقار نفسه، الذي يتكون من 6 طوابق.

اقرأ:تنفيذ حكم الإعدام في أب وأبنائه الثلاثة بـ مصر

وهو والد المتهم، الذي يقيم معه بالعقار نفسه.
وتم معاينة الشقة مسرح الجريمة بالطابق الخامس، وأشارت تحريات النيابة العامة، إلى وجود آثار دماء وحريق بمدخل إحدى الغرف، وتم العثور على جثة المجني عليها وبها أثار حريق وعارية تمامًا من الملابس.

اقرأ المزيد:جريمة مروعة .. أم تسحب طفلها بالسيارة ثم ترمي جثته في النهر

وعقب تلقي بلاغ بالجريمة، واعترف الجاني بجريمته،وتم إحالته للمحكمة التي أحالت أوراقه لمفتي الجمهورية، وتم تنفيذ حكم الإعدام فيه يوم أمس.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى