أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
ثقافة وفن

إلهام شاهين تعترف مات والدها وهو غير راضٍ عنها

أعلنت الفنانة المصرية،”إلهام شاهين” ، عن تفاصيل علاقتها بوالدها الذي كان رافضاً دخولها مجال الفن والتمثيل.

وقالت شاهين خلال لقاء في برنامج “السيرة” عرضته قناة dmc المصرية، عن رفض والدها المتواصل فكرة دخولها مجال الفن والتمثيل، ولفتت إلى أن الخطوة التي اتخذتها كانت سببا في خراب حياة والدتها ووالدها.

وتحدثت عن تصوير فيلم لها ولم تخبره وأقنعته أنها تذهب إلى المعهد، إلى أن توجب عليها السفر إلى الإسكندرية للتصوير حينها عرف والدها ورفض فصممت على الذهاب، وقررت والدتها أن تسافر معها ولا تتركها وحيدة لأنها كانت في عمر 17 عاما فقط فغضب والدها وتركهم.

وتابعت الفنانة المصرية أن والدها تركهم بسبب إصرارها وتزوج وأنجب ولد لكنها لا تعرف عنه أي شيء وعندما قابلته شعرت أنه شخص غريب عنها، موضحة أنه “لم يطلق والدتها وكان يزورهم من فترة لأخرى”.

اقرأ أيضاً:السرطان يخطف نجمة الغناء العربي “ميادة بسيليس”

وعن محاولاتها للتحدث معه وطلب مسامحته قالت إنها في يوم اتصلت به وأخبرته أنها ستتناول الطعام معه، وبعد ما ذهبت إليه “قام وشغل التلفزيون وكان قد جمع لها بعض المشاهد منها وهي ترتدي مايوه و ملابس نوم، وقال لها “أنا مكسوفلك” فصمتت ولم ترد ثم غضبت وتركته وأكدت أنها غير نادمة على ذلك مبررة بأنها ليست ملكية خاصة لوالدها ولها الحرية بالتصرف وفق ماتراه مناسبا.

اقرأ:اختيار الفنان المصري “محمد رمضان” كأول عربي في اللعبة العالمية “فري فاير”

إلا أن إلهام عادت وأكدت إنها كانت تتمنى أن يسامحها والدها وتمنت أن يقول لها هذه الكلمة قبل وفاته، لأنها كانت تحبه كثيرا وأخذت من شخصيته الكثير، لكن هذا لم يحدث ولم يقولها لها إلى أن مات.

ميديانا – Mediana

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى