ثقافة وفن

الفنان “تيم حسن” المرشح الأقوى لأداء شخصية “محمد قبنض”

مسلسل باب الحارة إلى ما لا نهاية

كشف “وسيم شيلي” المدير التنفيذي لشركة “قبنض” أن الفنان السوري القدير “تيم حسن” المرشح الأقوى لتجسيد شخصية “محمد قبنض” لأداء شخصيته من خلال عمل درامي يتحدث عن حياته.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قال “شبلي” خلال لقاء أجرته معه منصة “يلا تريند” أن العمل الآن في مرحلة الكتابة والتحضير، مشيراً إلى أنه بحاجة إلى عناية ودقة شديدة في السيناريو والنص.

وبالحديث حول مسلسل “باب الحارة” الذي وصل إلى جزء الـ12، أكد الشبلي، أن المسلسل مستمر إلى مالا نهاية، حتى يشعر المتابع العربي بالملل، وخطة تصوير العمل في جزء الـ 13 ستكون نهاية الشهر العاشر.

وكشف المدير التنفيذي، أن الشركة تقوم حالياً، بتصوير مسلسل “قرار وزير” وهو مسلسل كوميدي ظريف، يتحدث عن وزير يستقيل من مهامة لأول مرة في تاريخ الدراما في الوقت الذي يتمسك مسؤول في منصبة.

وحول إمكانية مشاركة نخبة من النجوم، من بينهم الفنان “محمد خير جراح” على اعتبار أن مسلسل الذي يتحدث عن حياة “محمد قنبض” على اعتبار أنه ينحدر من مدينة حلب، رد “الشبلي” “ليشل لأ موكداً عودة الجراح إلى مسلسل باب الحارة.

سلسلة قنوات “قبنض”:

وتطرق “وسيم الشبلي” أن العمل جاري على فتح 10 محطات تلفزيونية سيجرى افتتاحها ضمن مسمى “قنبض فليكس” و قنبض سات، ستقوم بعرض كافة أعمال الشركة.

قبنض - باب الحارة

وأكد أن استديوهات الستجيل ستكون في سوريا، موضحاً.. نحن أسسنا قاعدة على مدار السنتين الماضيتين، كما أننا نعمل على فتح مكاتب في دول عربية.

وأشار إلى أنه تم فتح مكاتب للشركة في بيروت، ولدى الشركة أكثر من 40 طلب توظيف، ولدينا كوادر في أغلب الدول العربية.. موهناً سيتم تنظيمه لاحقاً لكن العائد سيكون للبلد سوريا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى