ثقافة وفن

الممثلة السورية رغدة تثير الجدل والتكهنات بنشر وصيتها

أثارت الممثلة السورية “رغدة” الجدل الواسع والتكهنات في الساعات الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعادت نشر وصيتها لابنتها بثينة، التي أعلنت عنها في حوار تلفزيوني سابق.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت الفنانة السورية، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، فيديو من حوار سابق لها أجرته عام 2007 مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي، في برنامج “وقف يا زمن”.

وتحدثت رغدة في الفيديو عن وصيتها لابنتها بعد وفاتها، حيث أوصتها بعدم إقامة عزاء لها بعد رحيلها، وترك الأصدقاء الحقيقيين يحضرون للوقوف بجانبها، حال فقدانها أمها.

وذكّرها المذيع بمضمون الوصية التي تقول: “حبيبتي بثينة أوصيكي، وأنا بكامل قواي الصحية والعقلية والنفسية، لا تستقبلي أحدا للعزاء بعد موتي.. فقط أصدقائك الحقيقيون سيعرفون كيف يأتون إليك ويشاطرونك العزاء الحقيقي”.

اقرأ المزيد: متابع يصف نسرين طافش بالغير مستورة.. وزوجها يرد

ونوهت الفنانة السورية، إلى أن الحديث الذي كشفه المذيع هو جزء من وصية حقيقية كتبتها، منوهة بأن طقوس العزاء التي حضرتها توجد بها أمور غريبة، وأن الأشخاص يذهبون للعزاء لتصوير الحاضرين والغائبين والحديث في أمور بعيدة عن الحدث نفسه.

وعقب ذلك، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمنشورات التي تتحدث عن صحة النجمة السورية، وسط تساؤلات عن سبب إعادتها نشر وصيتها في هذا الوقت بالذات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى