أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

مداهمة مقر نادي برشلونة وحملة اعتقالات لعدة أشخاص

كشفت الشرطة الكاتالونية اليوم الاثنين عن قيامها بـحملة اعتقالات بعد تفتيشها مقر نادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني الحالي في كرة القدم على خلفية عملية استهدفت، وفق وسائل إعلام الرئيس السابق” جوزيف ماريا بارتوميو”.

ولم يصرح المتحدث باسم الشرطة الإقليمية الكاتالونية عن هويات المعتقلين، إلا أنه وبحسب وسائل الاعلام، فإن بارتوميو من بينهم.

وأكدت بعض وسائل الإعلام أن العملية مرتبطة بالتحقيق في قضية «برساغايت» التي حدثت قبل عام.

اقرأ المزيد:الجمع بين كرة القدم والمصارعة في مباراة فريقي حطين والطليعة

ففي 17 (شباط) 2020. نفى نادي برشلونة أن يكون السبب وراء حملة تشهير استهدفت شخصيات هامة في النادي على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحسين صورة الرئيس “جوزيب ماريا بارتوميو” الذي استقال من منصبه في 27 تشرين الأول الماضي.

وكشفت تحقيقات حينها أن برشلونة دفع مليون يورو في ست فواتير منفصلة لشركة قطع النادي العلاقات معها منذ ذلك الحين.

وتأتي تلك العملية قبل عدة أيام على انتخابات رئاسة نادي برشلونة المقرر إجراؤها يومالأحد، حيث سيكون المشجعون مدعوون للاختيار بين “جوان لابورتا” و”طوني فريتشا” و”فيكتور فونت”.

اقرأ ذات صلة:ميسي يحلق منفرداً في صدارة هدافي الدوري الإسباني

يحلق الأرجنتيني” ليوينل ميسي” في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، منفردا عقب تسجيله هدفا إضافياً على إشبيلية، يوم أمس ضمن المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ”رامون سانشيز بيزخوان“، في الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وبهذا الهدف وصل ميسي لهدفه رقم 19 في الصدارة، يليه” لويس سواريز” نجم اتلتيكو مدريد، برصيد 16 هدفا،واحتل المركز الثالث” جيرارد مورينو” نجم فياريال برصيد 14 هدفا، و”يوسف النصيري” نجم إشبيلية بالمركز الرابع ب 13 هدفا.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى