رياضة

تصرف مدرب الجزائر مع لاعبه يشعل الجدل خلال مباراة مصر

تصرف المدرب جمال بلماضي مع اللاعب سعيد بن رحمة يشعل الجدل خلال مباراة الجزائر ومصر

أثار تصرف المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، تجاه لاعبه سعيد بن رحمة، خلال مباراة ودية أمام منتخب مصر، جدلا وغضبًا كبيرين على وسائل التواصل الاجتماعي. حدث ذلك عندما استبدل بلماضي بن رحمة في الدقيقة 60 بزميله حسام عوار، وقام بلماضي بمسك قميص بن رحمة بقوة مما أثار استغراب اللاعب. يعتقد البعض أن سبب غضب بلماضي هو رفض اللاعب مصافحته عند استبداله.

عبر نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي عن غضبهم من تصرف بلماضي تجاه لاعبه. وقد جاءت بعض التعليقات تقول: “يجب أن تكون هذه آخر مباراة لبلماضي مع المنتخب”، وذكر آخر: “رد فعل غير لائق من بن رحمة أمام المدرب الغاضب”. وأشار آخر إلى أن ما حدث كان “خطأ فادحًا من بلماضي أمام العالم، ويجب عدم نشر غسيل المنتخب أمام الجميع”.

@7bachir

لماذا با بلماضي ؟

♬ snowfall – Øneheart & reidenshi

في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة، أوضح بلماضي أنه لا يرغب في الحديث عن ما حدث مع بن رحمة، وأن مثل هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم، وأنه لم يكن سعيدًا بما حدث. كما أكد أنه ليس هناك فائدة للمنتخب في مناقشة ما حدث، وأن ذلك قد يكون لصالح وسائل الإعلام فقط.

اقرأ المزيد: تأجيل مباراة بين إسرائيل وسويسرا نظرًا للأوضاع الأمنية الحالية

الجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري تعادل في الوقت القاتل مع المنتخب المصري 1-1 في المباراة الودية، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار المقررة مطلع العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى