أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

اعتقال تركي هاجم شابة سورية متحولة جنسياً بمادة حارقة

كشفت السلطات التركية عن قيامها باعتقال شاب هاجم باستخدام مادة حارقة شابة سورية متحولة جنسياً
في ولاية إسطنبول، وتسبب بإصابتها بحروق شديدة في الوجه.

وذكرت وسائل إعلام تركية، إن الحادثة وقعت بمنطقة تدعى“بيه أوغلو” بتاريخ ـ9 من آذار/ مارس الحالي، حيث عمد المدعو “إيمره بوزكورت” برش مادة “حمض النتريك” الحارق على وجه لاجئة سورية متحولة جنسياً قاصر تبلغ من العمر 17 عاماً.

ونجم عن الهجوم تعرض الشابة لحروق شديدة في الوجه،وعدة أماكن في جسدها نُقلت على إثرها إلى مستشفى المدينة الطبية، فيما لاذ الشاب المهاجم بالفرار.

وأصدرت ولاية كارابوك التركية،يوم أمس السبت في بيانا، عن اعتقال منفذ الهجوم بتهمة “التسبب بإصابة متعمدة”،. وذلك بعد مداهمة الشرطة منزل أحد أقربائه في منطقة “إسكي بازار” الريفية.

اقرأ المزيد:مقتل طالب سوداني في حرم جامعة أم درمان

وأشار البيان إلى مواصلة التحقيق مع المشتبه به المحتجز لدى قيادة الدرك الفرعية في كارابوك.

اقرأ ذات صلة:عملية أمنية عملاقة تنفذها القوى الأمنية التركية في غازي عنتاب

بدأت منذ الصباح الباكر عملية ضخمة تستهدف مروجي المخدرات تدعمها المروحيات في ولاية غازي عنتاب التركية.

وبحسب ما ترجمته وكالة ميديانا نقلا عن الصحف التركية فإنه تم إلقاء القبض على 16 مشتبهاً بهم حتى الآن في العملية التي لاتزال مستمرة حتى لحظة تحرير الخبر

كما زج في العملية العملاقة بحسب الصحيفة 850 ضابط شرطة ، وتم ضبط 3 كيلوغرامات من المخدرات.

وضمن المعلومات الواردة أصيب قائد شرطة غازي عنتاب “جنكيز زيبق” في العملية التي أطلق عليها اسم “ناركو شاهين 27” والتي بدأت بتنطيم من قائد الشرطة في الولاية.

بدأت العملية صباحا حيث داهمت فرق العمليات الخاصة مصطحبة الكلاب البوليسية 12 عنوانًا سبق أن رصدتها فرق فرع المخدرات والاستخبارات. وتم ضبط 3 كيلوغرامات من المخدرات في المنازل واعتقال 16 مشتبهاً بهم.حيث تم ترويج المخدرات في المناطق المستهدفة على شكل علكة حتى لا يمكن اكتشافها بسهولة.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى