أعلن معنا
حوادث

الإعدام لأردني قتل شقيقته سمّاً وخنقاً وغرقاً

الإعدام لأردني قتل شقيقته سمّاً وخنقاً وغرقاً، أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في الأردن،حكماً بالإعدام شنقا حتى الموت، على مواطن ثلاثيني بتهمة القتل العمد ضد شقيقته.

ووفق صحيفة ”الغد“ المحلية، فإن المتهم حاول أولا قتل شقيقته بواسطة ”سم الأفاعي“، وبعد فشله في ذلك خنقها ومن ثم أغرقها في حوض الاستحمام.

وفي تفاصيل الجريمة المروعة فإن الضحية تزوجت قبل حوالي 8 سنوات وسكنت برفقة زوجها في إحدى مناطق عمان عقب انتقالها من الكرك، وبعد 6 سنوات قام الزوج بتطليقها نتيجة سوء سلوكها وتغيبها عن المنزل لأیام عديدة“.

عقب طلاق الضحية انتقلت إلى محافظة الزرقاء لوحدها، وكان شقيقها موقوفا في إحدى المراكز الإصلاحية، وعند معرفته بقصة شقيقته غضب بشدة وقرر الانتقام منها وقتلها“.

اقرأ أيضاً:اعتقال تركي هاجم شابة سورية متحولة جنسياً بمادة حارقة

وبعد الإفراج عنه، بدأ رحلة البحث عنها، ليجدها في الزرقاء في شقة مستأجرة من قبل أحد الأشخاص، أخذها إلى منزل شقيقه في عمان، ومن ثم اصطحبها برفقة والديه في مركبة شقيقه إلى منزل العائلة في الكرك.

وعند وصولهم إلى المنزل، أجبر شقيقته على تناول سم الأفاعي، وكان يتردد على غرفتها بين الحين والآخر للتحقق من وفاتها، إلا أنها كانت تستفرغ داخل الغرفة ولم يأخذ السم مفعوله في جسدها.

اقرأ المزيد:أب يقتل ابنته الصغيرة حتى الموت ليرضي زوجته

وبعد فشل محاولته الأولى لقتلها بالسم، حاول خنقها حتى فقدت وعيها، ليقوم بسحبها إلى حوض الاستحمام وأغرقها بالماء، ثم قام بوضع كيس بلاستيكي حول عنقها حتى فارقت الحياة.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى