أعلن معنا
رياضة

جماهير “باريس سان جيرمان” تستعين بالمفرقعات لطرد النوم من أعين لاعبي البرشا

عمد مشجعو نادي” باريس سان جيرمان” ، مساء أمس الثلاثاء،إلى إطلاق الألعاب النارية بشكل مكثف بالقرب من مقر إقامة لاعبي برشلونة، لطرد النوم من أعين لاعبي البرشا.

وتواصلت تلك الألعاب طيلة فترة الليل في محاولة منهم لمنع نجوم نادي البرشا من النوم، قبل المباراة الهامة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت جماهير نادي برشلونة قد قامت بالعمل ذاته قبل مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ16 من البطولة.

وتناقل المغردون الفرنسيون الغاضبون فيديوهات مصورة تظهر إطلاق الألعاب النارية بشكل كثيف بالقرب من الفندق، وأكدوا أن الواقعة حصلت، فجر اليوم الأربعاء، في محاولة من جمهور النادي الباريسي لإزعاج لاعبي برشلونة.

وليست هذه الأزمة هي الأولى التي يفتعلها أنصار نادي باريس سان جيرمان، إذ سبق وقاموا برفع لافتة تحمل عبارات مهينة في حق المطربة الشهيرة شاكيرا، صديقة اللاعب” جيرارد بيكيه” ، مدافع برشلونة، ولاقى هذا الفعل استهاجانا واسعا من المنظمات الداعمة لحقوق المرأة.

ويستضيف باريس سان جيرمان نادي برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة قوية ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وكانت نتيجة الذهاب قد سجلت فوزا كبيرا لنادي باريس سان جيرمان، بنتيجة (4-1) الذي أقيم على ملعب ”كامب نو“، في الـ16 من شباط الماضي.

اقرأ أيضاً:افتتاح الانتخابات الرئاسية “التاريخية” لنادي برشلونة

ويحتاج برشلونة لتسجيل رباعية دون تلقي شباكه أي هدف للتأهل، أو رباعية مع استقبال هدف للتعادل.

اقرأ المزيد:لابورتا يصبح رئيساً لنادي برشلونة للمرة الثانية

وفي محصلة مواجهات الفريقين التقيا 12 مرة، فاز برشلونة في 5 مباريات وهزم في 4 وتعادلا في 3 مباريات

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى