أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

رونالدو يرسل قطته إلى إسبانيا بطيارة خاصة لتلقي العلاج

أرسل النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء “قط ” بطائرة خاصة إلى إسبانيا للعلاج بعد أن دهسته سيارة في تورينو الإيطالية، وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية

وأشارت الصحيفة، إلى أن “القطه ” تدعى “بي بي” وهو من فصيلة سفينكس النادرة، كما أنه مدلل كثيراً لدى “رونالدو”، والبالغ قيمته 2600 جنيه إسترليني .
وتعيش “القطه ” مع “رونالدو وعائلته” منذ أكثر من عامين، طوال فترة علاجه في إسبانيا عند أخت جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي.

وقررت “جورجينا رودريغيز”، 27 عامًا صديقة رونالدو”، أن تأخذ القطة معها على متن طائرة خاصة إلى إسبانيا بعد أن تم إخراجها من العناية المركزة.

واستمتعت القطة بعطلات فاخرة مع العائلة وحصلت على فرصة ركوب طائرة رونالدو الخاصة “غلف ستريم G200” قبل الحادث المروع.
وظهرت العديد من الصور لمهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 36 عامًا وهو يلعب مع قطته المدللة بينما كان مستلقياً على الأرض في منزله.

اقرأ:ليفربول يكتب شهادة وفاته في الدوري الإنجليزي

وحول عملية الدهس، قالت جورجينا، في مقابلة مع مجلة إنستايل الإسبانية، إن القطة هربت من المنزل وتم دهسها… لقد أوشكت على الموت وبعد شهر ونصف في العناية المركزة في عيادة بيطرية، قررنا نقلها إلى إسبانيا لتتعافى وسط عائلتي”.

اقرأ:قاديش يعمق جراح برشلونة في الليغا الإسبانية

وتعد قطط سفينكس باهظة الثمن لأنها نادرة ويصعب العثور عليها. ويعتقد أنها من أفضل الحيوانات الأليفة التي تجيد اللعب مع الأطفال والتعامل مع الحيوانات الأليفة الأخرى رغم شكلها المخيف.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى