أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

بعد عودة دفء العلاقة بين الريال وكريستيانو رونالدو .. هل يعود إلى أحضان الملكي؟

بعد عودة دفء العلاقة بين الريال وكريستيانو رونالدو .. هل يعود إلى أحضان الملكي؟.

على مايبدو أن رحيل النجم البرتغالي، “كريستيانو رونالدو” نجم “يوفنتوس” الإيطالي، بات قاب قوسين أو أدنى، لاسيما بعد الأداء المخيب للآمال لفريق السيدة العجوز، الذي أدى إلى خروجه المفاجئ من دوي أوروبا في دوري الـ 16 للمسابقة.

حيث بدأت الشائعات أيضاً تخرج في إيطاليا بسبب راتب “رونالدو” المرتفع، مما يدعو إلى أن تكون الأيام المقبلة معدودة لرونالدو مع يوفنتوس، وخاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي عصفت بالنادي نتيجة تفشي فيروس كورونا.

كشف برنامج “الشيرينغتو” الشهير، المحادثات التي جرت بين خورخي مينديز، وكيل المهاجم البرتغالي، وريال مدريد حول إمكانية عودة رونالدو.

وأشار مقدم البرنامج “جوسيب بيدرول”: إلى أن تلك المحادثات غير رسمية، ولكنها بمثابة اختبار لنادي العاصمة الإسبانية، ولقد تكررت هذه الأحاديث في الأشهر الأخيرة.

وأضاف “بيدورل” أن ريال حاول استطلاع آراء بعض اللاعبين حول إمكانية عودة رونالدو في بعض المناسبات، دون وجود أي موقف حاسم في الوقت الحالي، وفقاً لصحيفة “أس” الإسبانية.

اقرأ أيضاً:سان جيرمان يقصي برشلونة من دوري أبطال أوروبا

وفي سياق آخر، ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في تقرير لها، أن إدارة نادي باريس جيرمان ترغب في ضم رونالدو أو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تحسبًا لرحيل كيليان مبابي بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ المزيد:حكم نهائي يؤيد إدراج اللاعب “محمد أبو تريكة” على قائمة الإرهاب

فيما قالت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية، أنه ورغم عودة الدفء للعلاقات بين إدارة الريال ورونالدو بعد أزمة رحيله في 2018؛ إلا أن العودة إلى مدريد تبدو الآن حلما من المستبعد أن يتحقق.

يشار إلى أن “رونالدو”36 عاماً، انصم إلى صفوف “يوفنتوس” في صيف عام 2018 قادماً من ريال مدريد الإسباني، على أمل مساعدة “السيدة العجوز” في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى