أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

فراس معلا: أداء المنتخب السوري مخزي ولن نقبل أي أعذار

قال رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” إن أداء المنتخب السوري مخزي، ولن نقبل أي أعذار، وفي حال تأهل إلى نهائيات كأس العالم سيحصل على مكافأة مالية كبيرة.

وفي حديث مع إذاعة “المدينة إف إم” المحلية، قال المعلا: إن المدرب التونسي مدرب المنتخب السوري “نبيل معلول” سيحصل على جائزة بقيمة مليون و200 ألف دولار في حال تمكن في بصعود المنتخب إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر.

فراس معلا
فراس معلا

وأضاف “معلا” سينال “معلول” أيضاً 85 ألف دولار في حال التأهل إلى نهائيات كأس آسيا، مبيناً أن الراتب الشهري للمدرب التونسي 45 ألف دولار.

وأكد في كلامه، أنه في حال عدم تحقيق نقاط المباريات في اللقاءات المقبلة للمنتخب خلال تصفيات كأس العالم وكأس آسيا في حزيران المقبل، ولم يقدّم المنتخب أداء مقنعاً فعلى اتحاد الكرة إعادة النظر بموضوع “معلول”، مشيراً إلى أن الاتحاد الرياضي لن ينتظر الكلام والأعذار والتأجيل لا سيما وأن وضع المنتخب في التصفيات حالياً جيد.

اقرأ:أزمة المحروقات تطال الرياضة السورية وقرارات بإيقافها

وحول إمكانية “مشاركة اللاعب المحروم من اللعب مع المنتخب “عمر خريبين” قال أنه ضد معاقبة “خريبين” بهذا الشكل لأنه بالنهاية أفضل لاعب في “آسيا” ولا تملك “سوريا” الكثير من اللاعبين أمثاله على حد قوله، لافتناً أنه كان من الممكن أن تكون عقوبته مؤقتة فقط.

اقرأ المزيد:المدرب التونسي يوجد في سوريا 25 مليون مدرب حتى شعر رأسه شاب

وكانت المنتخب السوري، قد خسر مباراتيه الوديتين أمام “البحرين” و “إيران” ما أثار موجة انتقادات واسعة لـ”معلول”، فيما طالب كثيرون بإعادة ضم “خريبين” للمنتخب نظراً للحاجة لخدماته.

ميديانا – مصادر محلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى