رياضة

"النجم الجزائري رياض محرز ينضم رسميًا إلى النادي الأهلي السعودي في صفقة مثيرة ويضيء سماء الدوري السعودي!"

"رسميًا: الأهلي السعودي يضم نجم مانشستر سيتي، رياض محرز، لتعزيز صفوفه وتحقيق الطموحات الكبيرة!"

تم التوقيع الرسمي للنجم الجزائري رياض محرز مع نادي الأهلي السعودي، حسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية”. بعد اجتيازه الفحوصات الطبية، تم تأكيد انضمامه للفريق، ومن المتوقع أن ينضم إلى معسكر الفريق الخارجي خلال الأيام القليلة المقبلة. ولكن لم يتم الكشف عن مدة التعاقد أو قيمة الصفقة في تقرير الصحيفة.

تُذكر أن رياض محرز، الذي يلعب في صفوف مانشستر سيتي، حصل على إذن عدم السفر مع الفريق إلى اليابان وكوريا الجنوبية، وذلك في معسكر الاستعداد للموسم الجديد، وجاء هذا الإذن بعد تلقيه عرضًا يتناسب مع تقييمه كنجم جزائري. يجدر بالذكر أن لديه عقد مع مانشستر سيتي لمدة عامين قادمين.
اقرأ المزيد . . منافسة الأندية الإنجليزية للحصول على خدمات لاعبي من ريال مدريد

تجاوز محرز توقعات الجميع خلال الموسم الماضي، حيث سجل 15 هدفًا في 47 مباراة، مساهمًا في تتويج فريقه بالثلاثية التاريخية. وخلال مسيرته مع مانشستر سيتي، سجل 78 هدفًا وقدم 59 تمريرة حاسمة في 236 مباراة شارك فيها في كل المسابقات.

بالإضافة إلى ذلك، كان الدوري السعودي قد جذب الصيف الماضي عددًا من النجوم العالميين مثل كريم بنزيما، ونغولو كانتي، وروبن نيفيز، وكريستيانو رونالدو. كما تم تعيين ستيفن جيرارد، لاعب ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق، مدربًا لفريق الاتفاق. وبالإضافة إلى محرز، قام نادي الأهلي بإتمام التعاقد مع حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى