حوادث

"بذكاء وجرأة: قصة انقاذ فتاة أمريكية صغيرة من خاطفها عبر رسالة استغاثة"

"إنقاذ بطولي: طفلة أمريكية تتخطى اعتداء وحشي بذكاء وتطلق رسالة استغاثة

فتاة أمريكية تبلغ من العمر 13 عاماً نجحت في إنقاذ نفسها من اعتداء وحشي باستخدام طريقة ذكية. تم اختطافها في مدينة تكساس، وتم العثور عليها في جنوب كاليفورنيا بعد أن نجحت في إرسال رسالة استغاثة مكتوبة على ورقة مطوية تحمل عبارة “ساعدوني”.

تلقت قوات الأمن اتصالًا من مجموعة من الأشخاص يفيدون بوجود فتاة صغيرة تحمل ورقة تناشد فيها الآخرين بالمساعدة. استجابت قوات الشرطة فورًا لهذا النداء، وتمكنوا من الوصول إلى المكان المحدد بالورقة.

تبيَّن أن الخاطف هو ستيفن روبرت سابلان، يبلغ من العمر 61 عامًا وينحدر من ولاية تكساس. وُجهت إليه تهمة الخطف ونقل قاصر بقصد “نشاط جنسي إجرامي”، وتم اعتقاله على الفور.
اقرأ المزيد .. شهد برمدا تكشف: انحدار الأخلاق في سلوك بعض الفتيات السوريات على السوشال ميديا

تفاصيل عملية الاختطاف تشير إلى أن الفتاة كانت بالقرب من محطة الحافلات عندما اقترب الخاطف منها وهددها بمسدسه. اضطرت الفتاة إلى الانصياع لأوامره وركبت في سيارته الخاصة.

ولكن، بدلاً من أن تستسلم للوضع والخوف، فكرت الفتاة بسرعة واستخدمت ذكائها لإرسال رسالة استغاثة سريعة قدرتها على المساعدة. وهكذا، نجحت في جلب انتباه المارة وتمكينهم من التصرف بسرعة والتبليغ عن وجودها للسلطات.

بفضل شجاعتها وسرعة بديهتها، تمكنت الفتاة من إنقاذ نفسها وإلقاء القبض على الخاطف وتقديمه للعدالة. تعتبر هذه الحادثة مثالًا للقوة والشجاعة التي يمكن أن تظهرها الأطفال في مواجهة المواقف الصعبة والخطيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى