رياضة

لونيل ميسي يعازل برشلونة

غازل النجم “ليونيل ميسي” فريقه السابق نادي برشلونة الإسباني، بطريقة غير مباشرة وذلك بعد أن أظهر يوم الأحد خلال تدريبات منتخب بلاده الأرجنتين، وشم شعار برشلونة في ساقه، وحظت بتفاعل كبير.

وحظت الصورة التي نشرت على منصات التواصل الاجتماعي، تفاعلاً واسعا، وتمنى البعض عودة ميسي إلى ناديه السابق “برشلونة”، لكن فشل الاتفاق وقرر الذهاب للعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

غازل النجم "ليونيل ميسي" فريقه السابق نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن أظهر يوم الأحد خلال تدريبات منتخب بلاده الأرجنتين، وشم شعار برشلونة في ساقه.

وكان رئيس برشلونة “خوان لابورتا” سبق وأن أكد أن تمديد عقد “البرغوث” كان سيشكّل “مخاطر مالية” للنادي الكاتالوني الذي يرزح تحت ضائقة مالية.

فيما أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها، إن الأسباب أعمق بكثير من لوائح اللعب المالي النظيف، التي لا يستهان بها أيضا حيث يصعب التغلب عليها.

اقرأ أيضاً: ليونيل ميسي يطفئ الأحلام الكروية في السعودية

ما يعني أنه مطلوب على النادي القيام بتخفيض كبير في رواتب جميع لاعبيه من أجل توفير الراتب الضخم الذي من المتوقع أن يحصل عليه ميسي ليوافق على تجديد التعاقد، والتوافق مع لوائح اللعب المالي النظيف، وهي النقطة الوحيدة التي ذكرها لابورتا.

وتصدر “ميسي” عناوين الصحف العالمية بعد تأكيد انتقاله من باريس سان جيرمان إلى إنتر ميامي الأمريكي.

رفض ميسي عروضًا من السعودية واختار اللعب في أمريكا. وأشار ميسي إلى رغبته في التركيز على عائلته بعد فترة مضطربة في باريس.

يعمل ميسي على تسهيل التكيف لزوجته أنتونيلا وأبنائهم الثلاثة، حيث يملكون شقة في ميامي منذ سنوات. وسيقيم ميسي وعائلته في شقة فاخرة بقيمة 9 ملايين دولار داخل برج بورش ديزاين الذي يتألف من 60 طابقًا ويقع على بعد ثوانٍ من ميامي بيتش.

اقرأ المزيد: ليونيل ميسي يطفئ الأحلام الكروية في السعودية

تتميز الشقة بإطلالات خلابة وتضم مجموعة من وسائل الراحة الحصرية. يحتوي المجمع على مصاعد لاستيعاب سيارات السكان وصالة خارجية تطل على البحر ومطعم خاص. تتضمن الشقة سينما وأجهزة محاكاة للجولف والسباقات وساونا وأستوديو لليوغا وصالة ألعاب رياضية للبالغين.

ميسي سيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الأمريكي براتب سنوي يبلغ 54 مليون دولار. من المتوقع أن يحصل أيضًا على حصة من إيرادات البث الموسمي بالدوري الأمريكي ومزيد من الأرباح من عقود الرعاية مع شركة “أديداس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى