رياضة

احراج البرغوث.. صيحات استهجان تجاه ميسي داخل حديقة الأمراء

أحدثت صافرات الاستهجان من قبل جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اتجاه الأرجنتيني “ليونيل مسي” جدلا كبيراً، خاصة حول مصير اللاعب مع نادي العاصمة.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وتعرض “ميسي” لهجوم من جماهير فريقه باريس سان جرمان، خلال المباراة أمام “ليون”، التي خسرها مساء اليوم الأحد 2 أبريل، على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات المرحلة الـ 29 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت المباراة صيحات الاستهجان كبيرة من قبل جماهير باريس سان جيرمان كلما اقترب ميسي نحو الكرة، وصيحات باسم اللاعب كرستيانو رونالو.

وخسر باريس سان جيرمان على أرضية ملعب حديقة الأمراء أمام ليون بهدف من تسجيل برادلي باركولا، وهو الهدف الوحيد في المباراة.

اقرأ المزيد: الكلباني يلتقط صورة تذكارية مع ميسي وحكيمي

وتعتبر هذه الخسارة الثانية على التوالي للنادي الباريسي، مما يتركه متقدما بفارق ست نقاط فقط على كل من لانس ومرسيليا.

@cr7gh5

#ميسي🇦🇷 #هلالي #زعيم اسيا #هلالي_الى_الابد cr7. 💙.

♬ الصوت الأصلي – علي 🔝🥇

اقرأ المزيد: الكلباني يلتقط صورة تذكارية مع ميسي وحكيمي

وتعليقاً على غضب الجماهير: قال النجم الفرنسي السابق تيري هنري: “إنه لأمر محرج سماع صافرات حديقة الأمراء (ملعب باريس سان جرمان)”.

وأضاف: “لا يمكنك أن تطلق صافرة على أحد أفضل اللاعبين في الفريق برصيد 13 هدفا و13 تمريرة حاسمة هذا الموسم. أريد أن أرى ليونيل ميسي ينهي مسيرته في برشلونة، وهذا لمصلحة كرة القدم”.

أما النجم الفرنسي السابق إيمانويل بيتيه، فقال: “الصافرات تجاه ميسي هي إهانة لكرة القدم. عندي نصيحة واحدة لميسي: أخرج من هذا النادي. باريس سان جرمان ليس نادي كرة قدم”.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وزعمت تقارير بأن البرغوث قرر الرحيل عن النادي الفرنسي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى