رياضة

منافسة الأندية الإنجليزية للحصول على خدمات لاعبي من ريال مدريد

يتواصل الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني، حيث تتنافس الأندية الإنجليزية بقوة للحصول على خدماتهم.

عاد ريال مدريد للتدريبات الجماعية يوم الاثنين الماضي، وشارك عدد من اللاعبين فيها، في انتظار وصول البعض الآخر الذين لا يزالون في عطلتهم الصيفية.

يستعد ريال مدريد للسفر إلى الولايات المتحدة الأسبوع المقبل لإجراء فترة إعداد للموسم الجديد، والتي ستشهد العديد من المباريات بما في ذلك مواجهة الغريم التقليدي برشلونة.

ووفقًا للصحفي الإيطالي “فابريزو رومانو”، يظهر أن ناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيان مهتمان بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني من ريال مدريد.

اقرأ المزيد: رسمياً.. غوغل يدخل عالم الذكاء الاصطناعي بعدة لغات بما فيها اللغة العربية

وأوضح أنه لم يتم حاليًا التواصل مع وكلاء اللاعب من قبل نادي أرسنال، ولكن في ريال مدريد يرغبون في الاحتفاظ بتشواميني لأنهم يثقون به في الحاضر والمستقبل.

وأشار إلى أن نقل تشواميني إلى الدوري الإنجليزي لن يكون سهلاً بالنسبة لأرسنال وليفربول. وذكر أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أبلغ تشواميني بأنه يرغب في استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

انضم أوريلين تشواميني البالغ من العمر 23 عامًا إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادمًا من نادي موناكو الفرنسي في صفقة قيمتها حوالي 100 مليون يورو، بما في ذلك المتغيرات. وشارك اللاعب الدولي الفرنسي في 50 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع المسابقات، حيث لم يسجل أي أهداف، ولكنه قدم 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى