رياضة

قاديش يعمق جراح برشلونة في الليغا الإسبانية

عمق فريق “قاديش” جراح نظيره “برشلونة” عندما انتزع منه في معقله “بالكام نو “نقطة ثمينه، بفرضه التعادل عليه (1-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن اطار منافسات الجولة الـ24 من الليغا الإسبانية.

وكان نادي برشلونة، قد تلقى خسارة قاسية على “ملعب كامب نو” أيضاً، أمام باريس سان جيرمان 4-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف عبر النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عند الدقيقة 32 من ضربة جزاء، لكن برشلونة لم يستطبع المحافظة على نقاط المباراة.

وفي الشوط الثاني، استقبل برشلونة، هدفاً قاتلاً قبل أن تلقط المباراة أنفاسها الأخيرة، ليتكمن “قاديش” من احراز هدف التعادل في الدقيقة الـ89 من ركلة جزاء، عبر “أليخاندرو فرنانديز”

وبهدا التعادل يكون برشلونة أهدر فرصة الاقتراب من أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني، الذي خسر أمس السبت أمام ليفانتي 2-صفر.

اقرأ أيضاً:استئناف المواجهات الكروية في الدوري السوري

ورفع برشلونة رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الغريم ريال مدريد، و8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر والذي يملك مباراة مؤجلة.

اقرأ المزيد:ليفربول يكتب شهادة وفاته في الدوري الإنجليزي

وفي الجهة المقابلة، رفع قادش رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ14، ونجح في الصمود مجددا أمام برشلونة بعد تحقيقه الفوز في مواجهة الذهاب 2-1.

وبهذا التعادل يكون قاديش أفسد على “ميسي” (33 عاماً) فرحة تحطيم رقم المبارة 506 مع برشلونة، والتي كانت من نصيب الأسطورة “تشافي هيرنانديز” كأكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الدوري الإسباني مع العملاق الكتالوني.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى