أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

حادث سير “مروع” في مصر.. قتلى وأشلاء على الطريق السريع

ارتفع عدد القتلى إلى 20 شخص، وجرح 5 آخرون، نتيجة حادث تصادم “مروع” بين سيارة نقل وأخرى حافلة صغيرة، وذلك على الطريق الصحراوي الشرقي في مصر.

وفي تفاصيل الحادثة المروعة، وصل الأجهزة الأمنية في مصر، بلاغ يقضي بوقوع حادثة تصادم بين حافلة صغيرة وأخرى نقل بالقرب من نفق الزعفرانة في مركز أطفيح بمحافظة الجيزة قبل بوابة الكريمات في اتجاه بني سويف على الطريق الصحراوي الشرقي.

وسارع على الفور رجال الأمن برفقة 15 سيارة إسعاف إلى منطقة الحادث، إلا أن  20 شخصًا تبين أنهم فارقوا الحياة وأصيب 5 آخرين، نتيجة تصادم السيارتين.

وتم نقل جثث الضحايا إلى المستشفيات القريبة من خلال سيارات الإسعاف، حيث تم نقل جثتين إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، و12 جثة إلى مستشفى أطفيح، و4 جثث إلى مستشفى الصف.

كما جرى نقل 5 مصابين إلى قسم الاستقبال في مستشفى بني سويف التخصصي، لعمل كافة الإسعافات الأولية اللازمة، وضبط محضر بالواقعة، ليتم العرض على النيابة العامة لبدء التحقيقات.

اقرأ:هام جداً عصابة تنشط في عنتاب مكونة من 5 نساء تسطو على المنازل

ووفق تصريحات مصدر أمني بخصوص أسباب الحادث الذي وقع فجر اليوم، فإن الحادث ناتج عن انفجار الإطار الأمامي للشاحنة، الأمر الذي أدى لانقلابها فوق حافلة الركاب التي كانت تسير بجوارها.

اقرأ المزيد:وفاة طفلة سورية نتيجة سقوطها من الطابق الرابع

ولم يتمالك سائق الشاحنة الموقف بعد انفجار إطار مركبته، ما تسبب بفقدانه السيطرة على الشاحنة التي كانت تسير بسرعة على الطريق العام السريع في منطقة الجيزة التي تبعد مسافة 80 كم جنوبي القاهرة.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى