أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

مقتل 3 سوريين بينهم امرأة في حادث سير مروع بولاية هاتاي

توفي 3 أشخاص وأصيب اثنان آخران بعد اصطدام السيارة التي يستقلونها بحافلة صغيرة في منطقة “كوملو” التابعة لولاية هاتاي التركية.

ووفق صحيفة turkiyegazetesi التركية، فقد اصطدمت السيارة التي تحمل اللوحة رقم 34 HB 9871 ويقودها الشاب السوري علي اليوسوفجي البالغ من العمر 19 عاماً، بباص نقل ركاب كان قادماً من الاتجاه المعاكس.

نتج عن اصطدام السيارتين ببعضهما انجراف سيارة الشاب السوري ووقوعها في المنحدر.

على الإخبار، تم إرسال فرق الإطفاء، وإدارة الكوارث والطوارئ، وفرق الصحة والدرك إلى موقع الحادث.

ووفق الأخبار المحلية التركية فقد اتجهت فرق الاسعافات الأولية وأكدت وفاة الشابة السورية رهام ناصيف (17 عاما) وخالد الحميد (41 عاما) والسائق علي اليوسفجي الذين كانوا يستقلونج نفس المركبة التي كان يقودها السائق “علي اليوسفجي ”

كما أصيب خالد الجدوع (28 عاما) وفياض عبد الرزاق علي (25 عاماً) بجروح متفاوتة وتم نقل المصابين إلى مستشفيات في كيرخان وريحانلي من خلال 112 فريقًا من فرق الطوارئ.

كما فتحت الفرق الأمنية تحقيقاً حول ملابسات الحادث وحيثياته.

اقرأ ذات صلة:“تحدي التعتيم” على تطبيق الـ “تيك توك” يودي بحياة 3 مصريين

قبل أشهر قليلة، كشفت وسائل إعلام إيطالية عن وفاة طفلة مشنوقة نتيجة لعبة الوشاح الموجودة على تطبيق “تيك توك”، حيث أوضحت أن اللعبة تستهدف المراهقين الذين يمرون بلحظات اضطراب نفسي واكتئاب، على أمل أن يعيشوا تجارب تخرجهم من اكتئابهم الشديد، ما يجعلهم فريسة سهلة للوقوع في الفخ.

تبدأ اللعبة بتسجيل الدخول من خلال حساب على تيك توك فقط، ويطلب منهم تحدي تعتيم الغرفة ومن هنا جاء “تحدي التعتيم”، وبعدها يسجلون لحظات كتم النفس، بحجة أنهم يشعرون بأحاسيس مختلفة، ونجح بعض المشاركين في التحدي بالفعل، بينما فقد البعض الآخر منهم حياتهم.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى