أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
اخبار

مقتل 7 مدنيين بينهم أطفال ونساء بقصف النظام على إدلب

قتل 7 مدنيين بينهم 3 أطفال، وامرأتان، وإصابة 3 أطفال آخرين، بمجزرة ارتكبتها قوات النظام، اليوم الخميس 8 نيسان باستهدافها بصاروخ موجه سيارة مدنية تقلهم على طريق بلدة الناجية غربي إدلب.

ذكر الدفاع المدني في صفحته الرسمية على “تويتر”، أن النظام السوري، ارتكب اليوم الخميس مجرزة راح ضحيتها 7 أشخاص مدنيين، من خلال استهدافهم بصاروخ موجه على سيارة مدنية في بدلة الناجية.

فيما أوضح مصدر محلي، إن قوات النظام السوري المتمركزة في “تلة رشو” استهدفت سيارة المدعو غزوان حلاق عند مروره على طريق قرية الناجية، ما أسفر عن مقتله وزوجته واثنين من أطفاله، في حين أصيب طفله الثالث بجروح خطرة.

اقرأ أيضاً:النظام السوري ينفي منح تراخيص لشركات الحمير والبغال في نقل الركاب

وأشار المصدر، إلى أن “حلاق” كان يعمل مديراً لـ”مكتب التعليم في الساحل” السوري، وموظفاً في جمعية “فلوكا الحرية” المهتمة بدعم وتأهيل الشباب السوري “علمياً”.

اقرأ: مؤتمر العشائر العربية في رأس العين يؤكد رفضه للمشاريع الإنفصالية

وأحصى الدفاع المدني السوري الحر، منذ بداية العام الحالي لـ 18 هجوماً بصواريخ موجهة من قبل قوات النظام وروسيا، أدت لمقتل 11 شخصاً وإصابة 18 آخرين، وأغلب تلك الهجمات كانت في مناطق سهل الغاب في ريف حماة.

ومن جهة أخرى، أخمدت فرق الإطفاء في الدفاع المدني السوري ظهر اليوم الخميس 8 نيسان، حريقاً نشب في صهريجين يحويان مادة الفيول في منطقة الحمران بريف جرابلس شرقي حلب دون معرفة أسباب الحريق، ولم تسجل إصابات بشرية.

ميديانا – مصادر محلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى