أعلن معنا
ثقافة وفن

خبر محزن .. تدهور حالة الفنانة “ميادة بسيليس” الصحية

أعلن زوج الفنانة السورية، “ميادة بسيليس” ، عن إصـابتها بمرض السرطان، طالباً من محبيها الدعاء لها بالشفاء.

وصرح الملحن السوري، سمير كويفاتي، عن معاناة زوجته ميادة بسيليس من مرض السرطان، بعد أن ترددت أنباء في الآونة الأخيرة حول تدهور حالتها الصحية.

وتمنى كويفاتي لزوجته الشفاء، وطلب من محبيها الدعاء لها لحين تعافيها.

ويأتي الإعلان عن إصابة ميادة بسيليس بالسرطان عقب وفاة والدها، الذي نعته عبر حسابها على منصة “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي بهذه الكلمات: “بابا .. برحيلك من دنيتنا مابقدر ودعك غير بصوتي وترانيمي .. صلّيلي، مع الأبرار والقدّيسين

وأبدى مجموعة من الفنانين السوريين تعاطفهم مع الفنانة السورية وتمنوا لها الشفاء العاجل، عقب إعلان إصابتها بالسرطان، أبرزهم المخرج باسل الخطيب، والفنانة عبير شمس الدين وأيمن زيدان.

اقرأ أيضاً:“وائل رمضان” يتراجع عن وصفه للاجئين بـ “الحمـير”

يشار أن ميادة بسيليس من مواليد عام 1967 م وتنحدر من مدينة حلب، وبدأت مشوارها الغنائي منذ سن التاسعة عبر إذاعة حلب. متزوجة من الموسيقار سمير كويفاتي.

اقرأ المزيد:الفنان “بشار إسماعيل” يتمنى دخول جهنم وألا يدخل الجنة

وكانت أغنية “كذبك حلو” بمثابة العمل الذي فتح لها أبواب الشهرة والتي حازت من خلالها على الجائزة الذهبية كأفضل أغنية عربية في عام 1999. بعدها بعدة سنوات وبالتحديد عام 2010 أصدرت ألبوم بعنوان “إلى أمي وأرضي” كما قامت ميادة أيضا خلال مسيرتها الفنية بغناء العديد من الشارات لمسلسلات كبيرة مثل: “إخوة التراب” و”أيام الغضب”.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى