ثقافة وفن

ظهور الفنان محمد فؤاد يثير الجدل.. كأنه أبن الـ 15 عاماً

أثار الفنانة المصري “محمد فؤاد” الجدل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مع الإعلامية “بسمة وهبة” من حلقة برنامج تليفزيوني.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهر” فؤاد” في الصور فاقدا الكثير من الوزن كما بدى شكله أصغر سنا وهو ما أثار موجة من التعليقات، حيث قال البعض إن الفنان المصري بدى وكأنه الـ 15 عاماً.

وجاءت التعليقات على الصور التي نشرتها الإعلامية المصرية تحمل علامات استفهام على شكل فؤاد.

وانقسمت التعليقات لقسمين حول الشكل الجديد بين من كان يراه بسبب النظام الغذائي أو العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا فيما رجح البعض الآخر استخدام فلتر تصوير للظهور بهذا الشكل.

محمد فؤاد

وسبق أن تصدّرت حلقة الفنان المصري محمد فؤاد خلال سقوطه ضحية في برنامج المقالب “رامز نيفر إند” منصات التواصل الاجتماعي، عقب الانتقادات والاستياء الشديد الذي وجّه له من المشاهدين نتيجة الوضع الصحي للفنان فؤاد.

اقرأ المزيد: مقلب رامز جلال كاد أن يودي بحياة محمد فؤاد

وعبّر جمهور محمد فؤاد عن استيائهم الشديد لقوة المقلب الذي تعرض له خاصة أنه خضع لعميلة جراحية مؤخراً.

وقد انفعل الفنان محمد فؤاد، خلال تواجده في البرنامج  وذلك بعدما هاجمه أحد الثيران وتم حبسه داخل “الغسالة” بواسطة عدد من الرجال الذي دفعوه للدخول.

يذكر أن محمد فؤاد كشف  بعد ظهوره كضيف في الحلقة الرابعة من برنامج “رامز نيفر إند”، وأثناء المقلب، أنه خضع لعملية تكميم المعدة، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع تناول سوى العصائر، بناءً على تعليمات الطبيب المعالج.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى