ثقافة وفن

“مسلسل ‘لقد لمست قلبي’: قصة رومانسية تايلاندية تجذب الانتباه وتلمس القلوب”

مسلسل لقد لمست قلبي .. مقتبس من رواية تايلاندية

تم بث مسلسل “لقد لمست قلبي” على قناة Channel 3 التايلاندية، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير معه في الفترة الأخيرة. المسلسل يعتبر تكييفًا لرواية تايلاندية تحمل نفس الاسم، وهو من إخراج Pin Kriengkraisakul وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الرومانسية. يتكون المسلسل من 18 حلقة تجمع بين الدراما والإثارة والتشويق.

تدور قصة المسلسل حول فتاة جميلة تدعى “أنياماني” التي نشأت في عائلة تحترم الرجال فقط، مما يجعلها فخورة بما تمتلكه بسبب صعوبة الحصول عليه. تلتقي “أنياماني” بـ Guerkhun، الذي يتمتع بقلب دافئ وهو على استعداد لإعطاء حبه ودعمه لامرأة مثلها. ومع ذلك، يواجه الثنائي العديد من المشاكل بين العائلتين، بما في ذلك وفاة شقيقة أنياماني. تنشأ شكوك حول Guerkhun بسبب علاقته السابقة مع أخت زوجها التي تعود مرة أخرى. فهل ستتمكن الثقة من الصمود في ظل هذه الظروف؟
اقرا المزيد ..
مرح جبر تتعرض لوابل من الشتائم لمشاركتها في مسلسل ابتسم أيها الجنرال

يضم المسلسل فريقًا من الممثلين الموهوبين بما في ذلك باتريشا تانشانوك جود، بوتيشاي كاسيتسين، بيتشابا فانثومشيندا، كومون كلومكايو، رافيفونج ثابسوان، نيروت سيريجانيا، ساكونتالا ثيانفايروت، بيدسانو نيمساكول، أباسيري نيتيبون، مايورين فونج بودبانث، Kiak Wattikorn Permsubhirun، Nichaphat Chatchaipholrat، Junjira Janpitakchai، Mintita Wattanakul، Tharika Thidathip، Adisorn Athakrit، Sakolrat Puntace، Kamonchanok Rodsatien، Sueangsuda Lawanprasert، Thanayong Wongtrakul، Sarut Vichitrananda، Narumon Phongsupan، Yingyong Yodbuangarm، Kittitat Pradab.

يتم عرض مسلسل “لقد لمست قلبي” من يوم الجمعة إلى الأحد على القناة 3 التايلاندية Channel 3، وذلك في تمام الساعة 8:30 مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى