تريند

مرح جبر تتعرض لوابل من الشتائم لمشاركتها في مسلسل ابتسم أيها الجنرال

تعرضت الفنانة السورية “مرح جبر” لوبل من الشتائم والإساءات اللفظية من قبل الموالون للنظام السوري “بشار الأسد” فقط لأنها شاركت في مسلسل ابتسم أيها الجنرال.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأعربت مرح جبر عن غضبها الشديد، متسائلة عن الخطأ الذي قد ارتكبته، لكي تتلقى هذا الكم الهائل من الشتائم والإهانات.

وكتبت عبر خاصية الستوري في حسابها الشخصي على موقع إنستغرام: “ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض مسلسل لتصلني كتير من الرسائل بالسب والشتم؟”.

وأثار الهجوم الذي تعرضت له مرح جبر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، حيث أرجع البعض سبب الهجوم الموجه لها بسبب مشاركتها في مسلسل فضح الخفايا ونقل الحقائق للعلن.

اقرأ المزيد: بدافع اللهو.. أطفال يمنيين يمرحون فوق أبراج الكهرباء

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل ابتسم أيها الجنرال، حقق انتشاراً عربياً واسعاً، وإشادات بأداء الممثلين العاملين فيه، وقوة النص المكتوب والذي يتناول لأول مرة خفايا القصور الرئاسية في العالم العربي، والطريقة التي تدار الأمور من قبل الأنظمة السلطوية، وخاصة أنه لأول مرة يعرض مسلسل مناهض للسلطة في ظل وجودها.

وتساءل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، فيما إذا كانت الفنانة “مرح جبر” معارضة أم مؤيدة للنظـ.ـام السوري أم أنها مازالت تضع قدم هنا وقدم هناك، بمعنى أن موقفها لا يزال رمادي.

وتنحدر مرح جبر، من عائلة فنية شهيرة وعريقة جداً، فهي ابنة محمود جبر والممثلة هيفاء واصف شقيقة النجمة السورية الشهيرة “منى واصف”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى