ثقافة وفن

دينا حايك تتحدث عن تجربتها مع السرطان ومستقبلها الفني “شفيت تماما وصوت شيرين أحلى من صوتي “

دينا حايك تتحدث عن تجربتها مع السرطان ومستقبلها الفني في برنامج "بلا تصنيف"

بعد مرحلة عصيبة مع مرض السرطان، ظهرت دينا حايك كضيفة في برنامج “بلا تصنيف” مع المذيعة غريس راضي على قنوات LBC وروتانا موسيقى. في الحلقة، شاركت دينا تجربتها الصعبة مع المرض ومواجهتها لاتهامات بادعاء المرض للترويج لأعمالها الفنية. وأوضحت أن علاقتها مع زملائها في الوسط الفني ليست وثيقة، مشيرة إلى تجاهل بعض النجوم لها خلال فترة مرضها، ومن بينهم نانسي عجرم التي لم تسأل عنها في تلك الفترة. وفي المقابل، شكرت حايك جميع الفنانين والمعجبين الذين دعموها وساندوها خلال أيامها الصعبة.
اقرأ المزيد …“الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد تحتفل بالسعادة الزوجية في صورة حديثة”

بعد شفائها التام من السرطان، أعلنت دينا أنها تستعد للعمل على مشروع رومانسي جديد. وفيما يتعلق بسؤال عن أي صوت تعتبره أجمل من صوتها، أجابت دينا بدون تردد بأن صوت شيرين عبد الوهاب هو الأجمل.

 

كما كشفت دينا للمرة الأولى أنها لم تقم بأي عمليات تجميل في السنوات الأخيرة بسبب أسباب طبية، وأشارت إلى زيادة وزنها بمقدار 11 كيلوغرامًا خلال فترة مرضها بسبب استخدام الكورتيزون في علاجها.

 

وبالنسبة لدعم الأصدقاء في الأوقات الصعبة، أكدت حايك أنها تفضل المساندة على التعاطف، وأنها في بداية مرضها لم تخبر أمها وأشقائها بإصابتها بالسرطان. وعن تجاوب زملائها في الوسط الفني، أشارت إلى اهتمام العديد منهم بمن فيهم إليسا ووائل كفوري وفارس كرم وملحم زين وشمس الكويتية وغيرهم.

 

خلال الحلقة، أشارت دينا إلى سعادتها بتواصل الفنان سعد لمجرد معها خلال فترة مرضها، ولكنها عبرت عن حزنها بسبب تجاهل نانسي عجرم لموضوع مرضها وعدم اطمئنانها عليها.

 

وفي نهاية الحلقة، فاجأت دينا المذيعة غريس راضي بالكشف عن عمرها وأنها في الأربعينات، وأعربت عن رغبتها في إيجاد شريك حياة حقيقي وليس مجرد ديكور في حياتها.

 

يتناول برنامج “بلا تصنيف” حياة النجوم في الجانب الفني والشخصي، ويستضيف نجومًا من مختلف الدول العربية. يتم بثه أسبوعيًا على قناتي LBC الفضائية وروتانا موسيقى، ويعرض كل يوم جمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى