ثقافة وفن

مها المصري تتعرض لحملة تنمر غير مسبوقة

تعرضت الفنانة السورية “مها المصري” إلى هجمة تنمر غير مسبوقة من قبل على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عملية التجميل الأخيرة التي بحسب البعض أفسدت جمالها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، صورة جمعت الفنانة القديرة “مها المصري” برفقة ابنتها ديمة بياعة والممثل السوري “ميلاد يوسف”.

ولاقت الصورة على الشبكة العنكبوتية تفاعلاً كبيراً بين معجب بالفنانة “مها” وبين فئة هاجمتها إلكترونياً بسبب ماوصفوه عملية التجميل التي أفسدت مها، الأمر الذي دفع أختها  الفنانة القديرة “سلمى المصري” للتدخل والدفاع عنها.

وقالت “سلمى” إن بعض من انتقد إطلالة شقيقتها مها يعاني من مرض نفسي ويتوجب عليه العلاج منه.

وفي المقابل برر عدد آخر من المتابعين إطلالة المصري الأخيرة واصفين الأمر بالحرية الشخصية لها.

وبالفعل بدت “مها” بشكلها الجديد بعد عملية التجميل، بمنظر مختلف في ملامح وجهها بسبب حقن الفيلر التي تأخذها لشفاهها.

في حين قالت مصادر مطلعة، إن “مها” تحاول تصحيح الخطأ الطبي الذي غير من شكلها وخاصة شفاهها التي انتفخت بشكل غريب.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها “مها” للتنمر” إذ سبق وأن تعرضت في عام 2021 لحملة تنمر كبيرة بسبب نشر صورة لها وهي في تركيا.

أبرز محطات حياة مها:

تزوجت مرتين وأنجبت 3 أولاد

تزوجت “المصري” مرتين الأولى من مدير التصوير الفلسطيني “حازم بياعة”، أنجبت منه ابنتها “ديمة” التي ساعدتها على احتراف الفن وبعد أن انفصلت تزوجت من المخرج العراقي “عدنان ابراهيم” لمدة عشرة سنوات، وأنجبت منه “ريم” و “طيف” الذي احترف التمثيل أيضاً.

مها: واحدة من نجمات التسعينيات، اشتهرت من خلال أدوراها المتعددة في سلسلة مرايا إضافة لدوها المميز في المسلسل العائلي الفصول الأربعة والذي شاركت فيه إلى جانب ابنتها “ديمة بياعة”، وشقيقتها الكبرى “سلمى المصري”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى