أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

ميسي يحلق منفرداً في صدارة هدافي الدوري الإسباني

يحلق الأرجنتيني” ليوينل ميسي” في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، منفردا عقب تسجيله هدفا إضافياً على إشبيلية، يوم أمس ضمن المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ”رامون سانشيز بيزخوان“، في الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وبهذا الهدف وصل ميسي لهدفه رقم 19 في الصدارة، يليه” لويس سواريز” نجم اتلتيكو مدريد، برصيد 16 هدفا،واحتل المركز الثالث” جيرارد مورينو” نجم فياريال برصيد 14 هدفا، و”يوسف النصيري” نجم إشبيلية بالمركز الرابع ب 13 هدفا.

اقرأ: رونالدو يرسل قطته إلى إسبانيا بطيارة خاصة لتلقي العلاج

وقاد “عثمان ديمبلي” و”ليونيا ميسي” برشلونة إلى فوز هام 2-صفر على ملعب الخصم إشبيلية، ليعزز من نقاطه ويواصل الضغط على أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني حاليا.

وأوقف برشلونة بتلك النتيجة سلسلة الانتصارات المتتالية لنادي إشبيلية بعد تحقيق الأخير 6 انتصارات متتالية في الدوري، ليتجمد رصيده في المركز الرابع ب 48 نقطة، بينما قلص برشلونة في المركز الثاني برصيد 53 نقطة الفارق إلى نقطتين عن أتلتيكو المتصدر الذي خاض مباراتين أكثر.

اقرأ ذات صلة:الجمع بين كرة القدم والمصارعة في مباراة فريقي حطين والطليعة

تناقل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، فيديو مصور، يظهر عراك بالأيدي، وكأنها حرب، خلال مباراة بكرة القدم لدوري “الشباب” بين ناديي حطين والطليعة.

التسجيل المصور، متداول على منصات التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، يظهر عراك اللاعبين، داخل البساط الأخضر، الذي لايمت للأخلاق الرياضية بأي صلة.

وانتهت المبارة لصالح نادي “الوناعير” بهدف دون لاشي، ضمن منافسات الاسبوع الخامس لدوري الإياب السوري لفرق الشباب.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى