أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

نور حداد تدفع ثمن الشهرة بخلعها الحجاب

طالت الإعلامية السورية “المعارضة” نور حداد، والتي اشتهرت بنور خانم، حملة انتقادات واسعة, وذلك بعد قرارها بخلع حجابها، فيما رأي البعض أن للشهرة ثمن وعليها بدفعه.

وتعرف الإعلامية “نور حداد”، من خلال برنامجها الناقد الساخر الذي يتناول الأحداث المتعلقة بالشأن السوري، والعربي بأسلوب فكاهي، والذي يبث على قناة “سوريا” المعارضة.

وتعرضت “نور” إلى حملة تنمر كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بنشر صورة لها، بدون حجاب، مما دفعها إلى إغلاق حساباتها الرسمية على “فيسبوك” و”منصة “تويتر” لتجنب الانتقادات اللاذعة.

ورصدت “ميديانا” تعليقات بعض المنتقدين على منصات التواصل الاجتحاعي، حيث علق أحدهم على قرار خلع نور الحجاب، بالقول: أنتِ حرة في حياتك الشخصية بخلع الحجاب أو ارتدائه ولكن على أساس أنت متمسكه بالمبادئ وقيم الأخلاق، بس يلعن أبو الشهرة.

اقرأ أيضاً:أنا الأستاذ الدكتور أخو القحبة لأني بقيت بحضن الوطن

وعلق شخص أخر، بالقول: أتمنى من الله أن يجعل بينك وبين الجنة حجاب، ووصف البعض أن خلع حجاب ينور يعطي الدافع للفتيات بخلع حجابهن الذي يشكل تشجيعا سلبيا بشكل كبير.

وفي المقابل، اعتبر البعض الأخر أن اللباس حرية شخصية للمرأة ولايحق لأحد التدخل فيه.

ويتعبر “الحجاب” هوية دينية ذات قيمة للمرأة المسلمة وخاصة في المجتمع السوري والإسلامي بشكل عام.

اقرأ:حكم بالإعدام مثير للجدل على مغني الراب الإيراني “حميد صفت”

وتعرضت قبل أيام قليلة، ““بسمة قضماني” عضو اللجنة الدستورية، لهجمة انتقادات واسعة، بعد أن ارتدت الحجاب في ندوة ألقتها في مدينة “مارع” بريف “حلب” الخاضعة لسيطرة الفصائل المعارضة.

ميديانا – متابعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى