أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
حوادث

هجوم دامي قتلى معظمهم نساء على صالونات تدليك في أميركا

أعلن يوم أمس الثلاثاء عن مقتل ثمانية أشخاص منهم ستة نساء في ثلاث هجمات بالرصاص على صالونات تدليك آسيوية في منطقة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية.

ومن ضمن الضحايا الثمانية يوجد ستة أشخاص من أصول آسيوية ما يشير إلى ارتفاع في حدة الهجمات الموجهة ضد الأشخاص من ذوي الأصول الآسيوية في الولايات المتحدة على الرغم من أنه لم يعرف بعد إن كان للهجمات أية خلفية عنصرية.

568732Image1
مطلق النار

وصرح الناطق باسم الشرطة إنه عقب التدقيق في صور كاميرات المراقبة “من المرجح أن يكون مطلق النار ذاته في الهجمات الثلاثة. ويساهم مكتب التحقيقات الفدرالي أيضا في التحقيق.

وحصل أول إطلاق نار الثلاثاء في صالون تدليك يبعد 50 كلم عن أتلانتا، كبرى مدن جورجيا في جنوب شرق الولايات المتحدة نجم عنه أربعة قتلى وجريحين، وفق صحيفة أتلانتا جورنال-كونستيتوشن نقلا عن ناطق محلي باسم الشرطة.

اقرأ أيضاً:كوسوفو تفتح سفارتها في القدس وتركيا تعبر عن قلقها

كما حصل حادثا إطلاق نار آخران أسفرا عن أربعة قتلى في صالوني تدليك مجاورين في أتلانتا. وقالت إدارة الشرطة في بيان ، عثر رجال الشرطة على ثلاث نساء متوفيات داخل الموقع جراء جراح ناتجة عن أعيرة نارية”. وتابعت أنه خلال تواجدهم في مسرح الجريمة، أُبلغ رجال الشرطة عن حصول إطلاق نار في موقع محاذ في الشارع نفسه، وعند استجابتهم عثروا على امرأة رابعة قتلت بإطلاق النار عليها”.

اقرأ المزيد:متظاهرون يقتحمون الحاجز الأمني للقصر الرئاسي في اليمن

وتم توقيف مشتبه به هو” روبرت آرون لونغ” البالغ من العمر21 عاما بعد عملية مطاردة على بعد 240 كلم جنوب أتلانتا. وتم احتجازه لدى الشرطة منذ مساء أمس.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى